from $ 61
تحقق من التوافر

رحلة إلى لعبة العروش من دبلن

Created with Sketch. أيرلندا, بلد دبلن
التقييم

المدة

13 ساعة

Created with Sketch.

إلغاء

لا إلغاء

Created with Sketch.

وقت النشاط

7:15 صباحاً

Created with Sketch.

اللغات

إنجليزية

نظرة عامة

كموقع تصوير رئيسي لـ “Game of Thrones”، تزخر أيرلندا الشمالية بالمواقع. يتم تقديمها كخلفيات على الشاشة لسلسلة HBO. المغادرين من دبلن، ويقود هذه الجولة مدرب من قبل .a دليل. سيساعدك على رؤية المزيد من مواقع التصوير في وقت أقل

إضاءات

  • انظر كهوف كوشيندون، تحوطات الظلام، وأجزاء من الطريق الساحلي للطريق الساحلي للممر.
  • الذهاب مع دليل لسماع حقائق رائعة حول المعرض.
  • دون "لعبة العروش" ازياء للصور الفوتوغرافية.
  • نقل بدون متاعب ذهابا وإيابا من وسط مدينة دبلن.

تشمل \ لا تشمل

  • الجولة تشمل الآتي:
  • ازياء
  • سيارة مكيفة
  • واي فاي على متن الطائرة
  • جميع الرسوم والضرائب
  • الجولة لا تشمل الآتي:
  • وجبة الغداء

موقع النشاط

Created with Sketch. أيرلندا, بلد دبلن

أسئلة وأجوبة

ماذا تتوقع
توقف عند: ميناء كارنلوف المدينة الساحلية غريبة من Carnlough هو الإعداد لبعض المشاهد لعبة العروش 'الأكثر دراماتيكية. المعروف في هذه السلسلة باسم مدينة برافوس الحرة، وقد شهد هذا الموقع حصتها العادلة من الدراما. آريا يجد Jaqen H'ghar هنا ويتعلم كيف يصبح قاتلا. ثم في الموسم 6، عندما هوجمت من قبل وايف من الرجال الخوف، آريا تسحب نفسها حتى الخطوات الشهيرة من ميناء كارنلوف للوصول إلى بر الأمان. سنقوم تمرير هذه الخطوات والتعرف على لحظات GOT الأكثر شهرة التي حدثت هنا - بقعة يجب أن نرى على أي لعبة العروش جولة في أيرلندا.
المدة: 20 دقيقة
تذكرة الدخول مجانا
توقف عند: كهوف كوشيندون قرية كوشيندون الخلابة، على طول الطريق الساحلي كوزواي، هو موقع هام تصوير لعبة العروش في أيرلندا. الساحل البرية بمثابة خلفية للسفن التي تبحر من Westeros في هذه السلسلة، وإذا كنت المغامرة أبعد قليلا، ستجد الكهوف حيث ميليساندر تلد طفل الظل القاتلة في الموسم 2. "ماري McBrides" حانة في المدينة هي موطن لأحد الأبواب العشرة المصنوعة من الأشجار الساقطة من Dark Hedges - مكافأة حقيقية لتجربة GOT حقيقية. كوشيندون وساحلها هي أجزاء مبدعة من هذه السلسلة، مع الآثار والمناظر الطبيعية التي تجعل من الممكن تخيل العالم الخيال HBO. هذا هو أيضا حيث جيمي Lannister معركته الأخيرة على محاولته الفاشلة لإنقاذ Cersi في لعبة العروش الموسم 8.
المدة: 30 دقيقة
تذكرة الدخول مجانا
توقف عند: لاريبان المحجر لاريبان الحجر الجيري المحجر يلعب دورا كبيرا في الموسم 2 و 6 من لعبة العروش. إنه موقع معسكر رينلي براثيون في الموسم 2، والمكان الذي تثبت فيه برين من تارث نفسها في معركة واحدة ضد سير لوراس من الزهور. لكن ليس هذا كل شيء. وقد حدث الكثير في هذا الحجر الجيري المحجر: سعى ليتل فينجر من كاتلين ستارك الذي وصل للتفاوض مع الملك رينلي. وعندما يدرك Euron أن ابنة أخيه وابن أخيه قد سرقوا سفنه ، توفر جزيرة Rathlin خلفية مثالية لأسطوله الهارب! هذه الرأس الدرامية ، على مقربة من تجربة جسر كاريك -a-Rede Rope Bridge ، أمر لا بد منه.
المدة: 20 دقيقة
تذكرة الدخول مجانا
توقف عند: ميناء بالينتي بلدة صغيرة من بالينتي، على مقربة من جسر العملاق على ساحل أنتريم الشمالية، ويستخدم لقطات خارجية من بايك، عاصمة الجزر الحديدية. ومن هنا حيث يعود تيون غريجوي من وينترفيل لبدء المفاوضات مع والده بالون، وحيث يتم منحه سفينته. نظرًا لصعوبة الوصول إلى هذه المنطقة ، سنستمتع بجولة هادئة بعيدًا عن المدربين الكبار. استكشاف المنطقة، وكما كنت تطل على المحيط، تخيل الشروع في السعي لمنافسة تلك من هذه السلسلة.
المدة: 35 دقيقة
تذكرة الدخول مجانا
توقف عند: جسر العملاق قبل 50 إلى 60 مليون سنة، تسبب ثوران بركاني تحت البحر في التبريد السريع لحمم البازلت، مما ترك 40,000 عمود بازلتي متشابك يصل ارتفاعها إلى 12 مترًا. هذه الحجارة تعمل من سفح المنحدرات في البحر. هذا الجذب الفريد هو موقع التراث العالمي الوحيد لليونسكو في أيرلندا الشمالية. المعروفة باسم "الأعجوبة الثامنة في العالم"، لا يمكنك تحمل عدم زيارة جسر العملاق أثناء وجوده في أيرلندا. دع دليلك يشارك أسطورة العملاق الأيرلندي فين ماكول، الذي بنى نقاط الانطلاق في يوم واحد للوصول إلى اسكتلندا.
المدة: 80 دقيقة
تذكرة الدخول مجانا
توقف عند: قلعة دنلوسي المحطة التالية هو بيت Greyjoy! تقع هذه القلعة المهيبة، التي بنتها عائلة ماكويلان حوالي عام 1500، على قمة المنحدرات ذات الجانب الواحد على ارتفاع 100 قدم فوق المحيط - وهو الموقع المثالي لأحد المنازل الكبرى في ويستروس. وينعكس الوجه المنحدر الوعرة التي تقع قلعة بايك في موقع قلعة دنلوسي. بنيت هذه القلعة على موقع قلعة إيرلندية قديمة، وتشمل كهف souterrain وحوريات البحر أدناه، وتوفر إطلالات خلابة على طول ساحل دونيجال إلى الشرق وفي يوم مشرق. الخراب الأيقوني لقلعة دنلوسي يشهد على تاريخ طويل ومضطرب. سقطت القلعة في أيدي زعيم محارب الشهير 'سورلي بوي ماكدونيل' الذي لا تزال عائلته تملك القلعة اليوم. تاريخ القلعة الدرامي من العنف والمؤامرات والتمرد يقابله الفضيحة والخيانة التي ارتكبها Greyjoys في لعبة العروش. ارتفعت حظوظ العائلة وسقطت اعتمادا على من كان على العرش في انكلترا. بعد معركة بوين في عام 1690، عانى ماكدونيل من الفقر لأنهم تعهدوا بالولاء لقضية جيمس الثاني وقلعة دنلوسي تم التخلي عنها، وتم مسح أجزاء للمباني المجاورة. المدة: 30 دقيقة
تشمل تذكرة دخول مجانية.
توقف عند:
تحوط الظلام زرعت عائلة ستيوارت هذه الجادة الجميلة من أشجار الزان في القرن الثامن عشر. لم يكونوا يعرفون المصلحة العالمية التي ستحققها أشجار الزان الشهيرة الآن. أكثر من قرنين في وقت لاحق، تألقوا كما طريق الملك في لعبة العروش، التي تظهر في الموسم 2 عندما هرب آريا ستارك من الهبوط الملك.
المدة: 40 دقيقة
تذكرة الدخول مجانا
معلومات إضافية
التأكيد يتم وقت الحجز
لا نقدم تسهيلات للمعاقين
القرب من وسائل النقل العام
يمكن لمعظم المسافرين المشاركة
هذه الجولة / النشاط سيكون بحد أقصى 39 مسافرا
سياسة الإلغاء
لاسترداد كامل المبلغ، قم بالإلغاء قبل 48 ساعة على الأقل من تاريخ تأكيد الحجز. تعرف على المزيد عن الإلغاءات.

السعر والتوافر
التحقق من تقويم التوفر لمعرفة الأوقات والعروض
هذا النشاط هو للأشخاص (1-99) العمر.
من 61.27 دولار لشخص بالغ واحد.

التقييمات

0/5
التقييم
على أساس 0 استعراض
ممتاز
0
جيد جدا
0
متوسط
0
ضعيف
0
سيء
0
تظهر 1 - 0 0 في المجموع

اكتب تقييم

Created with Sketch.
من $ 61

التي نظمتها

Feras Shbair

عضو منذ: 2020

قد ترغب أيضا