أفضل سياحة

افضل 5 حدائق حيوان في العالم

تظل سلوكيات السائحين متشابهه الى حد كبير في اغلب دول العالم ، وتظل حدائق الحيوان حول العالم ، هدف رئيسي وعنصر اساسي من عناصر السياحة في اي زيارة خارجية.

العالم من حولنا يعج بعشرات الالاف من حدائق الحيوان ، لكن دائما هناك الافضل والاكثر تميزا ، كما أشار موقع (بست ترافيل) بعرضه لقائمة أفضل 10 حدائق حيوان في العالم ، وننقل عنه بدورنا قائمة مصغرة اكثر لافضل 5 حدائق حيوان في العالم .

حديقة حيوان تورنتو – اونتاريا -كندا

افضل 5 حدائق حيوان في العالم 2

حديقة حيوانات تورونتو تقع في تورنتو ، أونتاريو ، كندا ، تأسست حديقة الحيوانات عام 1966  وتقع بالقرب من نهر روج ، على طول الغرب على حدود منطقة Rouge Park في الحي الشرقي من مدينة Scarborough .

تضم حديقة الحيوان في تورنتو 287 هكتارًا (710 فدانًا) ، وهي أكبر حديقة حيوان في كندا.

حديقة حيوان استراليا -كوينز لاند

افضل 5 حدائق حيوان في العالم 3

حديقة حيوانات أستراليا هي حديقة حيوانات بمساحة 100 فدان (40 هكتارًا) تقع في ولاية كوينزلاند الأسترالية على ساحل صن شاين بالقرب من جبال بيرواه جلاس هاوس ، وهي عضو في جمعية حديقة الحيوان والأحياء المائية (ZAA)

حديقة حيوانات سان دييجو – كاليفورنيا

افضل 5 حدائق حيوان في العالم 4

حديقة حيوان سان دييغو هي حديقة حيوانات في حديقة بالبوا ، سان دييغو ، كاليفورنيا ، وتضم أكثر من 3.700 حيوان من أكثر من 650 نوعًا ونوعًا فرعيًا.

هي واحدة من حدائق الحيوان القليلة في العالم التي تحتوي على الباندا العملاقة.

حديقة حيوانات يوكوهاما -اليابان

افضل 5 حدائق حيوان في العالم 5

حديقة حيوانات مترامية الأطراف تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحيوانات في مناطق مفتوحه في الهواء الطلق ، بالإضافة إلى مناطق اللعب والأكل.

حديقة حيوان CANGO WILDLIFE RANCH- جنوب افريقيا

افضل 5 حدائق حيوان في العالم 6

تُعد Cango Wildlife Ranch مزرعة للحيوانات البرية وتقع على بُعد 3 كم شمال مدينة أوتشورن في جنوب إفريقيا ، تأسست في عام 1977 كمزرعة لعرض التماسيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى