أكلات سياحية

5 وجهات لتذوق ألذ “كوكيز” في الرياض

“الكوكيز” من الحلويات التي يتفق على حبها الكثيرون، فيهتويها الكبار والصغار من محبي الحلويات، كثرت الأسماء والمنافسة على من يقدم الأفضل والأكثر لذاذة وزادت نسبة الحيرة، لذا نقدم لكم اليوم في”هي” أهم الوجهات لكل من يرغب في تذوق كوكيز لا يمكن نسيانه. 

تريستي

الكوكيز الطري والشهير من تريستي 

تريستي هو أحد أشهر المقاهي في الرياض، ومن أشهر ما يقدم فيه هو الكوكيز الرائع المملوء بحشوة الشوكولاته الفاخرة، يقدم الكوكيز ساخنًا وطازجًا في فروع تريستي، كما يمكنكم مشاركة أحبائكم بالعبوة العائلية ليزيد اللقاء حلاوة، ولا بأس بتجربته مع كوب من القهوة الرائعة المقدمة من تريستي. 

إرا كافيه

كوكيز إرا كافيه برشة من ملح البحر
كوكيز إرا كافيه برشة من ملح البحر

يخبز إرا كافيه الكوكيز بشكل دوري لضمان جمال تجربتكم للكوكيز المملح، يقدم في علبة كرتونية لطيفة تجدون في داخلها قطعة كوكيز مملوءة بالشوكولاته تعلوها رشّات من الملح البحري، بعد تجربة كوكيز إرا كافيه سيرتفع سقف توقعاتكم للكوكيز الذي سوف تتذوقونه من بعده. 

أنوش

كوكيز أنوش العريق والمفضل لدى الجميع
كوكيز أنوش العريق والمفضل لدى الجميع

من أعرق وأشهر وجهات الكوكيز التي تم توارث حبها جيلًا بعد جيل، يقدم أنوش كوكيز رائعا لا يخذل أحدًا أبدًا، فكل من يعرف الكوكيز المقدم من أنوش يشعر وكأنه يتذوقه لأول مرة على الرغم من أنه قد تذوقه لعشرات المرات، في كل مره سيشعر من يتذوق كوكيز أنوش بشعور الدهشة الأولى، الطعم الرائع واللذيذ لا يتغير مهما مرت السنوات. 

شوي جووي

كوكيز شوي جووي المميز
كوكيز شوي جووي المميز

أحد ألذ وجهات الحلويات بالرياض، وبالأخص الكوكيز الذي يتجاوز التوقعات، يقدم الكوكيز في تشوي قوي بعدة نكهات وعدة طرق، فلديهم الكوكيز الكلاسيكي بحشواته المتعدده وألوانه المبهجة، ومولتن الكوكيز الذي يأخذكم إلى عالم آخر من اللحظة الأولى التي تتذوقونه بها. 

لايقر كافيه

كوكيز لايقر كافيه الملغم بالشوكولاته اللذيذة
كوكيز لايقر كافيه الملغم بالشوكولاته اللذيذة

تجربتكم لكوكيز لايقر كافيه ستكون أحد أمتع وألذ التجارب، ومايدل على ذلك هو أنه بمجرد طلبكم للكوكيز في لايقر كافيه سيخبرونكم بأن تحضيره سيستغرق 10 دقائق لتتذوقوه طازجًا، بالإضافة إلى الآيس كريم اللذيذ الذي يقدم بجانبه ليزيد من مدى لذة التجربة. 


المصدر هي

بطوطة

المرشد السياحي الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى