أكلات سياحية

5 مطاعم فاخرة تستحق الزيارة في دبي

تزخر إمارة دبي بكونها واحدة من أجمل المدن حول العالم التي توفر لزوارها من مختلف الأعمار تجارب ترفيهية وسياحية لا تنسى في أحضان وجهاتها المتنوعة.

حيث تنظم دبي لزوارها العديد من الفعاليات الترفيهية والفنية والموسيقية على مدار العام لتضمن لهم أمتع الأوقات وأجمل التجارب على مدار أيام العام.

وفي تقريرنا اليوم سوف نأخذكم في رحلة سريعة بعدد من المطاعم المميزة التي توفر لكم رفقة من تحبون تجربة لا تنسى في إمارة دبي الساحرة.

أشهى المأكولات اليابانية في مطعم زوما

يُعدّ مطعم زوما واحد من أشهر المطاعم في دبي التي تقدّم أشهى الأطباق اليابانية في مركز دبي المالي العالمي وغالباً ما يرد اسم هذا المطعم الفاخر ضمن أفضل 50 مطعماً في العالم على لائحة “سان بيليغرينو“.

لكم ما المأكولات التي يقدّمها مطعم “زوما” دبي لزواره من مختلف الأعمار.. يعتمد هذا المطعم أسلوب “إزاكايا” الذي يشجّع على مبدأ مشاركة الطعام إذ يقدم الأطباق بشكل متواصل ما إن تصبح جاهزة ويمنح رواده فرصة تذوق كلّ طبق.

كما يقدم هذا المطعم قائمة طعام شاملة تضم أشهى المأكولات اليابانية الكلاسيكية.

ويمنح المطعم رواده خيارات عديدة في صالاته المختلفة، إذ يمكنهم الجلوس في صالة الطعام الرئيسية أو على إحدى مناضد السوشي أو “الروباتا” أو في الصالة التي تتميز بأجوائها المريحة.

تذوقوا أجمل النكهات الهندية في مطعم تريسيند ستوديو

يعد مطعم “تريسيند ستوديو” الذي يديره الشيف “هيمانشو سيناي” واحد من أفضل المطاعم في دبي وفي العالم، حيث يقدّم قوائم طعام مميزة تضمّ مجموعةً متنوّعة من أشهى الأطباق الهندية المُعدّة بعناية ليستمتع الضيوف بتجربة لا تُنسى.

ومنذ لحظة وصولك إلى هذا المطعم الأنيق الذي يضمّ 20 مقعداً، سيهتمّ بك فريق متمرّس بقيادة مدير المطعم “فيبين بانوار” الحائز على جائزة فن الضيافة عن أفضل خدمة في المنطقة في حفل توزيع الجوائز لأفضل 50 مطعماً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذوقوا أجمل النكهات الهندية في مطعم تريسيند ستوديو

انتقل هذا المطعم المميّز من موقعه في فندق “فوكو” إلى نخيل مول حيث يضم حديقة بديكور مميّز حيث يمكنكم أن تستمتعوا بتذوّق أشهى النكهات والتوابل الهندية مع لمسةٍ مبتكرة.

يبتكر الشيف “سيناي” أطباقهُ من وحي حكايات شخصيّة ترافق كل طبق ووفق تقنيات فاخرة وطريقة تقديم رائعة وتتغيّر قائمة الطعام بحسب المواسم، ولكنّها تحتفظ بطبق “باني بوري” المقرمش ليستمتع به كل الضيوف.

يفوز المطعم بجوائز مرموقة كل عام، ويقدّم تجارب طعام فاخرة تُلبّي أذواق كافة الضيوف.

أشهى أطباق فيتنام وفرنسا في مطعم إندوتشيني

ومن أجل تجربة لا تنسى وأطباق لا مثيل لها عليك بزيارة مطعم إندوتشيني الذي يوفر أطباق مميزة وتجربة ممتعة لتناول وجبتك المفضلة في دبي.

حيث يعتبر مطعم إندوتشيني واحد من أجمل وأروع الوجهات في مركز دبي المالي العالمي ويتميّز بديكوره الداخلي الرائع وأجوائه النابضة بالحياة.

أشهى أطباق فيتنام وفرنسا في مطعم إندوتشيني

يقدّم مطعم إندوتشيني أشهى المأكولات الفرنسية والفيتنامية ويضم لاونج وتراس ومساحة أنيقة لتناول الطعام.

تأسّست هذه الوجهة في نيويورك عام 1984 وفتحت أبوابها في دبي عام 2019، وقد لاقت نجاحاً كبيراً منذ ذلك الحين، حيث نالت جائزة أفضل المطاعم الجديدة والراقية بحسب جوائز “تايم أوت دبي” في العام 2020.

تلذذ بأطباق مميزة وخارجة عن المألوف مثل “اسكارجوت” بالليمون والرافيولي الفيتنامي أو لحم الضأن “شار سوي” أو الموز المقلي المقرمش.

أطباق مبتكرة في مطعم بي بي سوشال داينينغ

ومن أجمل المطاعم الفاخرة في إمارة دبي يبرز اسم مطعم بي بي سوشال داينينغ الذي يقدم مجموعة من الخيارات الشهية والأطباق المميزة.

حيث يمتاز مطعم بي بي سوشال داينينغ بكل المزايا التي تجعله وجهة مقصودة لتناول وجبتك المفضلة رفقة من تحب في أجواء عصرية لا تنسى.

لمسات عصرية للطعام في مطعم بي بي سوشال داينينغ

قام بابتكار أطباق هذا المطعم الرائع الذي يقع في مركز دبي المالي العالمي عدد من ألمع رؤساء الطهاة مضيفين لمساتهم الخاصة على مأكولات مثل الباو ووجبات التذوق الصغيرة وأطباق الشواء المبتكرة الشهية.

فبين حمص فول الادامام الصحي وأطباق السلطعون الفاخرة، تبرز كل المذاقات الشهية التي وضعت بكثير من العناية والابتكار.

جرّبوا أطباق كاتسو ساندوز ولا تنسوا تذوق “البونوت” في هذا المطعم إن كنتم من محبي الحلوى.

تذوق أشهى أطباق فرنسا في لا بوتيت ميزون

إذا كنت ترغب في خوض غمار تجربة فاخرة في أحد مطاعم دبي فعليك بزيارة مطعم لا بوتيت ميزون الذي يوفر لك تجربة مميزة وأجواء ساحرة حيث يقع مطعم لا بوتيت ميزون المميز في قرية البوابة بمركز دبي المالي العالمي ويقدّم أشهى المأكولات المستوحاة من جنوب فرنسا.

والاهتمام بالتفاصيل عنوان  لا بوتيت ميزون

حصل مطعم لا بوتيت ميزون الفاخر على جوائز عديدة منذ افتتاحه بفضل أطباقه الشهية وديكوره الأنيق.

وتضم قائمة الطعام أطباقاً مستوحاة من مطبخ مدينة “نيس” حيث تمتزج النكهات الفرنسية بالمتوسطيّة مع لمسة إيطالية رائعة ليحظى ضيوف المطعم بأشهى الأطباق والمأكولات البحرية.


المصدر هي

بطوطة

المرشد السياحي الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى