تقارير سياحية

3 فنادق فخمة في قطر تستحق التجربة

تشتهر قطر كواحدة من أكبر بوابات العبور للمسافرين الأجانب في العالم. إن كرم الضيافة الذي تقدمه الدولة مشهور عالميًا وأحد الأسباب الرئيسية التي تجعل المسافرين يختارون قطر لقضاء عطلاتهم.
في الواقع، تشتهر قطر على نطاق واسع بالرياضات المائية والفنون والثقافة ومجموعة من المعالم السياحية المبهجة. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في قطر.

فندق إزدان بالاس

فندق إزدان بالاس

 

يوفر فندق إزدان بالاس سهولة الوصول إلى المناطق التجارية والترفيهية الرئيسية في المدينة، مما يجعله موقعًا متميزًا لاكتشاف عاصمة قطر المتنامية باستمرار. يقع هذا الفندق من فئة الخمس نجوم على الجانب الآخر من الشارع مباشرةً من إزدان مول، بجوار لاندمارك مول وعلى بعد 10 دقائق فقط من دوحة فستيفال سيتي والحزم مول، مما يجعل الفندق خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بالتسوق. يتم تقديم مجموعة واسعة من العلاجات الفاخرة في غرف منفصلة للإناث والذكور والأزواج في Royal Emeralds Spa. يقدم قصر إزدان تجربة تذوق على مستوى عالمي في مطاعمه الثلاثة المميزة. Tolaitola هو مطعم أنيق لتناول الطعام طوال اليوم، ويقدم الأطباق العربية والعالمية المعاصرة. Red Orchid هو مطعم تايلاندي مميز مع مطبخ مفتوح كبير ومحطات عمل بارزة وغرفتي طعام خاصتين. تتميز جميع المطاعم بمطبخ مفتوح ومنطقة جلوس في الهواء الطلق. توفر هذه المنشأة مسبحًا فسيحًا في الهواء الطلق وجاكوزي ومنضدة في المسبح للمرطبات ومسبحًا مخصصًا للأطفال مع منطقة للعب. ويضم أيضًا مركزًا للياقة البدنية ومناطق عافية للرجال والنساء وصالون تجميل معروف للسيدات فقط.

تابعوا المزيد: 3 فنادق في مراكش تعكس الأصالة المغربية

فندق العزيزية بوتيك

3 فنادق فخمة في قطر تستحق التجربة 2
فندق العزيزية بوتيك

 

يقع فندق العزيزية البوتيكي من فئة الخمس نجوم المصمم على الطراز الفيكتوري داخل عقار ريفي حضري داخل المدينة. ويضم مركزًا للياقة البدنية مع مسبحًا داخليًا ومركزًا ترفيهيًا في الهواء الطلق مع مسبحين ومناطق للعب ومقهى باتيو. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. تم تصميم غرف فندق العزيزية البوتيكي بأسلوب تقليدي ومفروشة بأسلوب غني. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس مع كراسي بذراعين ومكتب للعمل وإطلالة. خدمة الغرف متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. استرخ مع دفعات فاخرة في Victoria Tea Lounge ، وتناول العشاء في مطعم Glass House أو تمتع بوجبة إيطالية أصيلة في Primavera. يقع فندق العزيزية البوتيكي على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مركز تسوق فيلاجيو المرموق ومتنزه أسباير. يقع وسط الدوحة على بعد 15 دقيقة بالسيارة. يبعد مطار الدوحة الدولي حوالي 30 دقيقة بالسيارة.

تابعوا المزيد: إقامة ممتعة في أفخم فنادق مدينة فروتسواف البولندية

فندق شتيجنبرجر الدوحة

3 فنادق فخمة في قطر تستحق التجربة 3
فندق شتيجنبرجر الدوحة

يقع فندق شتيجنبرجر الدوحة في الدوحة على بعد 1.9 كم من متحف قطر الوطني، ويوفر أماكن إقامة مع مطاعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية. ويضم مكان الإقامة هذا غرفًا عائلية، كما يوفر للضيوف مطعمًا مع تراس. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. يمكن للنزلاء الاستمتاع بوجبة إفطار عالمية. يوفر مكان الإقامة مجموعة من مرافق الصحة بما في ذلك ساونا وحوض استحمام ساخن، بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال. يقع سوق واقف على بعد 2.3 كم من فندق شتيجنبرجر الدوحة، في حين يبعد نادي العربي الرياضي مسافة 2.8 كم. يعتبر مطار حمد الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 7 كم.

تابعوا المزيد: فنادق مناسبة لشهر العسل في سينترا



بطوطة

المرشد السياحي الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى