تقارير سياحية

وجهات سياحية مرشحه لتبدأ بها عام 2021

وجهات سياحية مرشحه لتبدأ بها عام 2021

وجهات سياحية متنوعة عبر العالم قررت تقديم عروض خاصة جدا لتقليص خسائرها طوال عام 2020 وبدأت بالفعل في اجراءت جذب السائحين في مطلع العام الجديد.

ورشحت العديد من المواقع السياحة وجهات سياحية بعينها لتكون بداية شرارة عودة التعافي الى القطاع المتأثر بمشاكل كوفيد 19.

جنوب افريقيا

وجهات سياحية مرشحه لتبدأ بها عام 2021 2
جنوب افريقيا – وجهات سياحية

بينما أخذ العالم فترة استراحة قسرية، كان جيل جديد من المبدعين المخالفين للأنواع منهمكًا في تسليط الضوء على المجتمع الثقافي الأكثر تنوعًا في القارة الأفريقية.

البيناليات والمعارض والمساحات الجديدة التي يديرها الفنانون على رأس المشهد الفني المفعم بالحيوية في البلاد، مع فنانين محليين مثيرين – بما في ذلك الشقيقتان التوأم نونسيدو ونونزوزو جكسكوا – يحصلون على مساحة جدارية رئيسية في صالات العرض مثل معهد ميتلاند.

المهرجانات الموسيقية الخاصة بالنساء، ومجموعات المسرح في بلدة سويتو ، ومشهد المقاهي المزدهر في مابونينج ، تجذب التركيز بشدة إلى جوهانسبرج.

في Jozi ، تتجول نوادي العشاء الأفريقية مثل Yeoville ، التي يديرها الشيف Sanza Sandile ، جنبًا إلى جنب مع الحانات المفعمة بالحيوية على السطح والمواقع السرية للثقب في الجدار في ضاحية Melville البوهيمية.

جزيرة ميرا، جافا، إندونيسيا

وجهات سياحية مرشحه لتبدأ بها عام 2021 3
جزيرة ميرا، جافا، إندونيسيا – وجهات سياحية

بدأ راكبو الأمواج يهتمون بهذه الزاوية من إندونيسيا. وكما نعلم، أينما ذهب راكبو الأمواج، تتبعهم الفنادق الصغيرة ورجال الأعمال البيئيون.

يُعرف أيضًا باسم الجزيرة الحمراء – يتجادل الناس حول نشأة الاسم، مقسمًا بين الرمال الخمسية وأشعة الشمس الحمراء الجريئة التي تضرب البحر.

هذا مكان يمتد من الرمال المهجورة وشبكة Wi-fi غير مكتملة وبالكاد أي زائر. يعد الملاذ المخفي مكانًا مثاليًا للمبتدئين – فبدلاً من الشعاب المرجانية الحادة الموجودة في المياه الضحلة في G-land ، يوجد الشاطئ هنا وسط مجموعة من الرمال الناعمة والسكرية – على الرغم من أن البراميل التي يبلغ ارتفاعها 13 قدمًا تجعلها وجهة لراكبي الأمواج ذوي الخبرة، جدا.

غيانا

وجهات سياحية مرشحه لتبدأ بها عام 2021 4
غيانا – وجهات سياحية

على الرغم من أنها الدولة الوحيدة الناطقة باللغة الإنجليزية في أمريكا الجنوبية، فإن سكان غيانا متنوعون بشكل مذهل.

مزيج من التأثيرات الهندية والأفريقية والصينية والأوروبية والهندية الأمريكية يجعل هذه الأمة الصغيرة – التي تحدها فنزويلا والبرازيل وسورينام – مكانًا منعشًا للاستكشاف.

ومع الكم الهائل من المكافآت الطبيعية – الغابات المطيرة الداخلية غير المضطربة تتساقط مع العناكب العملاقة والنباتات الشبيهة بالتريفيد – يشهد منظمو الرحلات السياحية زيادة في الطلب على الرحلات إلى البلد الأقل استكشافًا.

ولكن في حين يمكنك زيارة الشلالات السينمائية أو النزل البيئية التي لا تزال تظهر هنا، فإن مجد غيانا هو تركيزها على الحفاظ على البيئة بقيادة السكان الأصليين، مما يعيد القوة إلى أيدي شعوبها الأولى.

الامارات

وجهات سياحية مرشحه لتبدأ بها عام 2021 5
الامارات – وجهات سياحية

عندما تم الإعلان عن أن دبي ستكون موقع المعرض العالمي الأول في الشرق الأوسط، لم يكن هناك شك في أن مدينة الذهب ستسحب كل المحطات.

حرث المليارات في موقع مضيف ضخم يضاعف حجم جزيرة هونغ كونغ، وتم تنفيذ العديد من الأعمال الهندسية (بما في ذلك ساحة الوصل ذات القبة الفولاذية، والتي تتحول إلى سطح عرض بزاوية 360 درجة بضغطة زر واحدة).

لكن ما لم يكن متوقعا هو أن جائحة عالمية من شأنها أن تعيد المشروع بأكمله إلى الوراء لمدة عام. لكن خسارة 2020 هي مكاسب 2021. الآن من المقرر إطلاقه في أكتوبر 2021، وجميع الأيدي على ظهر السفينة لضمان أن الخطط سيتم تنفيذها بمنتهى الدقة.

ayman abdallah

الرئيس التنفيذي لموقع (محتوى) لاضافة المحتوى للمواقع العربية

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى