معرض السياحة

فنادق تجاوز عمرها 100 عام – صور

فنادق تجاوز عمرها 100 عام

الفنادق القديمة مثيرة، فنادق منها عبارة عن بقايا من عصور قديمة تمكنت من الحفاظ على أناقتها وأسلوبها الأصلي طوال العقود، في حين أن البعض الآخر يقدم فقط تلميحات عما كان يمكن أن يكون عليه ضيوفه الأوائل.

في كلتا الحالتين، رحبت هذه الفنادق حول العالم بضيوفها الأوائل منذ أكثر من قرن، ونحتفل معها في مدونة حكايات السفر بصور وسرد بسيط لتاريخها.

Chateau d’Ouchy – لوزانا – سويسرا

فنادق تجاوز عمرها 100 عام - صور 1
Chateau d’Ouchy

يعود تاريخ أجزاء من هذه القلعة إلى القرن الثاني عشر، تم إعادة تصميم جزء كبير من المبنى، الذي يطل على بحيرة جنيف الخلابة، خصيصًا لاستخدامه كفندق من عام 1893، وحتى جناح الفارس، في غرف النوم التاريخية في شاغل القلعة الحالي، مجهز اليوم بمرافق حديثة (بما في ذلك آلة نسبريسو) تقع بين الغابة القديمة، والأقواس الحجرية المرتفعة.

Houshi – كاماتشو – اليابان

فنادق تجاوز عمرها 100 عام - صور 2
Houshi

مما لا شك فيه أنه أقدم فندق في هذه القائمة، فقد كان الضيوف يزورون Houshi منذ أكثر من ألف عام.

كان الموقع في الأصل حمامًا طبيعيًا أو ينابيع ساخنة، وأصبح الموقع نزلًا في عام 718 م ويديره نفس العائلة اليوم لمدة 46 جيلًا.

هوشي هو أقدم فندق ينابيع ساخنة في العالم، مدرج في كتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية. يمكن للضيوف الاستمتاع بحمامات المياه الحارة المنفصلة للرجال والنساء أو لديهم خيار استئجار حمامات خاصة.

يتم تقديم مجموعة مختارة من القوائم الموسمية الطازجة في غرف الضيوف المطلية بحصير التاتامي ، والتي تأتي في مجموعة متنوعة من الموضوعات والأنماط، والعديد منها مع إطلالات هادئة على الحديقة.

Raffles – سنغافورة

فنادق تجاوز عمرها 100 عام - صور 3
Raffles

تم افتتاح الفندق الأكثر شهرة في سنغافورة عام 1887 وتم تسميته على أنه مؤسس المستعمرة البريطانية آنذاك.

أصبح الفندق مشهورًا بالرفاهية الاستعمارية، تم تجديده في عام 2019، ولا يزال مبنى الفندق الأصلي الذي يعود إلى الحقبة الاستعمارية يقف بين ناطحات السحاب الحديثة في سنغافورة.

The Savoy – لندن – انجلترا

فنادق تجاوز عمرها 100 عام - صور 4
The Savoy

تم تصميم فندق ذا سافوي ، الذي تم تصميمه بعد الفنادق الأمريكية الفاخرة في ذلك الزمن ، على يد مسرح ريتشارد دي أويلي كارت في عام 1889.

مع وسائل الراحة غير المألوفة (لليوم) مثل المصاعد الكهربائية والمياه الجارية الساخنة والباردة وتقريباً جميع الغرف ذات حمامات داخلية، أصبح الفندق يمتلك شهرة ضخمة.

Storchen – زيوريخ – سويسرا

فنادق تجاوز عمرها 100 عام - صور 5
Storchen

ظهر الاسم لأول مرة في سجلات الضرائب في زيورخ عام 1357، يتم الترحيب بالضيوف اليوم في 66 غرفة وجناحًا تحت شعار فنادق ومنتجعات Preferred

ayman abdallah

الرئيس التنفيذي لموقع (محتوى) لاضافة المحتوى للمواقع العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى