موضة السياحة

على الموضه : ملابس تحميك من الشمس في رحلتك السياحية

تمتع برحلة سياحية رائعة مع حماية من الشمس

كشفت صحيفة (ذا فيجر) الانجليزية عن ابرز خطوط الموضه السياحية لخريف وشتاء 2018 ، وعرضت بالصور مجموعة من الملابس التي ينبغي على كل سائح اصطحابها وارتدائها ، حتى في فصلي الخريف والشتاء .

وفقا للصحيفة ، هناك اعتقاد خاطئ شائع بأنك لا تحتاج إلى واقي من الشمس في الشتاء ، ولكن لا تدع الطقس البارد يخدعك، ما زلت بحاجة إلى الحماية من الشمس.

طاقم كم طويل

على الموضه : ملابس تحميك من الشمس في رحلتك السياحية 1

لا تعتبر واقيات الشمس الطريقة الوحيدة لحماية نفسك من أشعة الشمس الضارة، فقد تم تصميم ملابس UPF (عامل الحماية من الأشعة فوق البنفسجية) لمنع الأشعة فوق البنفسجية من اختراق النسيج والوصول إلى بشرتك.

مثل واقي الشمس: كلما ارتفع تصنيف UPF ، كلما قلت الأشعة فوق البنفسجية التي يمكن أن تصل إلى بشرتك ، على الرغم من أنه بالتأكيد ليس بديلاً للوقاية من أشعة الشمس ، إلا أن ملابس UPF ، مثل طاقم الكم الطويل اعلاه ، تعد إضافة رائعة إلى أثناء تواجدك في الشمس.

Wrap Dress

على الموضه : ملابس تحميك من الشمس في رحلتك السياحية 2

هذه الأيام ، هناك العديد من الخيارات العصرية. هذا اللباس للسيدات يحمل النمط الزهري ، إنه رائع لمشاهدة المعالم السياحية خلال النهار.

قميص شامبري

على الموضه : ملابس تحميك من الشمس في رحلتك السياحية 3

هذا القميص الكلاسيكي لن يخرج أبداً من دائرة الأناقة ، سواء كنت تمارس رياضة المشي لمسافات طويلة في الهواء الطلق أو تتجول في مدينة تشاهد معالمها ، فإن هذا القميص متين ومريح لليوم بالكامل .

معطف صوف

على الموضه : ملابس تحميك من الشمس في رحلتك السياحية 4

هذا المعطف الصوفى من ميرينو مريح ودافئ وعملي ايضا ، لا يقيد حريتك في الحركة ، ويمنحك مظهرا لائقا ويتميز بالحشمة والاناقة في وقت واحد .

سراويل جينز ملونه

على الموضه : ملابس تحميك من الشمس في رحلتك السياحية 5

يمتاز القماش الجينز المرن بنسيج مبتكر مضاد للرطوبة ، مما يجعل هذه السراويل مثالية لكل يوم على الطرقات أو في الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى