تقنيات سياحية

صناعة السفر تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في تجربة جديدة برعاية جوجل

أعلنت شركة Sabre Corporation أنها بالتعاون مع عملاق البحث جوجل يعملان على تطوير منصة تقنية تعتمد على الذكاء الاصطناعي (AI) والتي تعد الأولى في صناعة السفر.

التكنولوجيا، المعروفة باسم Sabre Travel AI TM، مليئة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي من جوجل وإمكانيات التعلم الآلي المتقدمة التي ستساعد العملاء على تقديم محتوى ذي صلة عالية وشخصية بسرعة أكبر، وتقديم محتوى مخصص يلبي بشكل أفضل مطالب مسافر اليوم، وخلق إيرادات موسعة وفرص نمو كبيرة.

صناعة السفر تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في تجربة جديدة برعاية جوجل

صناعة السفر تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في تجربة جديدة برعاية جوجل 2
الذكاء الاصطناعي والسفر

بناء على هذا التعاون من المقرر أن تستفيد Sabre Travel AI من حلول Google Cloud AI وأدوات التعلم الآلي المؤتمتة التي تستشعر سلوكيات المستهلك وتحللها وتتنبأ بها – باستخدام معلومات التسوق في الوقت الفعلي ورؤى الأعمال المعقدة الخاصة بالسفر.

وتم تصميم هذا الابتكار المغير للعبة لتمكين شركات الطيران والوكالات والشركات وأصحاب الفنادق وشركاء السفر الآخرين من نقل استراتيجيات البيع بالتجزئة وتجربة العملاء الرقمية إلى المستوى التالي. من خلال تقديم العرض المناسب، في الوقت المناسب عبر جميع القنوات ذات الصلة، سيتم وضعهم في وضع يسمح لهم بتقديم التخصيص المخصص للمسافرين والذي من شأنه زيادة معدلات التحويل وبناء ولاء المسافرين.

ayman abdallah

الرئيس التنفيذي لموقع (محتوى) لاضافة المحتوى للمواقع العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى