أكلات سياحية

تعرفوا على أفضل الوجهات المتخصصة بتقديم الشاي في الرياض

لطالما عرفوا مفضلي شرب الشاي بأنهم ذوي مزاج عالي، أو كما يقال عنهم بالعاميةرايقين، فالشاي هو رفيق اللحظات الرائعة والتي تبقى في الذاكرة، رفيق المساء والموسيقى ورحلات السيارة الممتعة، ولأن مزاجكم أولويةهي، نقدم لكم اليوم أفضل الوجهات للحصول على شاي رائع وموزون في مدينة الرياض.

بائع الشاي

بائع الشاي .. المصدر انستقرام ‏shadow.and.the.soul 

يتميز بائع الشاي بجلساته المفعمة بالحياة، والتي تعود بنا إلى الزمن الذي اعتدنا به على الاتصال بالطبيعة، بوجود النباتات ودخول الشمس والديكور وقطع الأثاث المستخدمة، وبالهدوء والشاي اللذيذ بأنواعه الذي يقدم للعملاء، وهذا مايجعل بائع الشاي أحد أوائل وجهات احتساء الشاي في الرياض.

ألوان الشاي

الشاي الساخن من ألوان الشاي
الشاي الساخن من ألوان الشاي

اشتهر محل ألوان الشاي بين أهالي مدينة الرياض لتعدد الخيارات فيه، الشاي البارد بألذ نكهاته كاللافندر والحبق وغيرهم، والشاي الساخن الموزون لذوي المزاج العالي، كما أنه يتميز بجلساته الرائعة والمناسبة لاجتماع أصدقاء مليء بالأحاديث الممتعة والمليئة بالحياة تمامًا كألوان الشاي.

شاي ابو وليد

شاي أبو وليد .. المصدر انستقرام 1992a_
شاي أبو وليد .. المصدر انستقرام 1992a_

بعد الشهرة الواسعة التي اكتسبها أبو وليد رحمه الله في عامه الثلاثة والخمسون عندما كان هذا المشروع يقتصر على موقد الفحم وإبريق الشاي في شوارع الرياض، ومن ثم توسع هذا المشروع ليتحول إلى عدة فروع في أهم مناطق الرياض ويقدم أجود وأفخر أنواع الشاي تحقيقًا لهدف صانع الشاي أبو وليد رحمه الله بعد وفاته، كما أن الأمر لا يقتصر على جودة وطريقة صنع الشاي المميز، بل على جمال تفاصيل المكان وأجواءه.

ستين شاي

ستين شاي للطلبات الخارجية .. المصدر تويتر yahi_a07
ستين شاي للطلبات الخارجية .. المصدر تويتر yahi_a07 

يقدم ستين شاي عدد هائل من أنواع ونكهات الشاي وبمختلف طرق التحضير، كما يتميز بمحاصيل الشاي الفاخرة، يمكنكم زيارة ستين شاي لتذوق الأنواع المتوفرة قبل الشراء، كما أن الخدمة لديهم خارجية فقط وسريعة جدًا، ليرافقكم الشاي اللذيذ في رحلة ممتعة في ضواحي مدينة الرياض الحبيبة.

شاينا

شاينا .. المصدر موقع مطاعم وكافيهات الرياض
شاينا .. المصدر موقع مطاعم وكافيهات الرياض 

يتميز محل شاينا بالبساطة الموزونة والخدمة الرائعة والطاقم البشوش، فالمكان مريح جدًا للجلوس والشاي الذي يقدمونه فائق اللذة، يالإضافة إلى الطلبات الجانبية التي تتناسب مع الشاي كالشابورة والحب الشمسي والمكسرات لتكتمل فقرة احتساء الشاي كما يحبها الجميع، كما يمكن للعميل تذوق الشاي قبل طلبه ليختار مايناسبه من جميع الأنواع المقدمة.


المصدر هي

بطوطة

المرشد السياحي الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى