مدن سياحية

السياحة في بينانج

دليل المسافر : أهم أماكن ومزارات سياحية في بينانج ماليزيا

أهم معالم السياحة في بينانج

تعتبر جزيرة بينانج من أجمل الجزر السياحية في ماليزيا التي يمكن للسائح زيارتها فهي مكان يجمع ما بين سحر الطبيعة بمعالمها المتعددة، والتاريخ العريق.

تجمع جزيرة بينانج بين الطابع الشرقي والغربي من خلال المباني التراثية التي تجاور المباني الحديثة المنتشرة في المدينة ونمط الحياة في المدينة والمأكولات. وتحتضن جزيرة بينانج العديد من المعالم البارزة التي تستهوي السائحون. بالإضافة إلى طبيعتها الساحرة من شواطئ ومرتفعات خضراء.

 

أفضل الأماكن السياحية في بينانج

يمكنكم من خلال هذا الدليل اكتشاف أشهر الأماكن السياحية في بينانج والتخطيط لرحلة ممتعة في هذه الجزيرة السياحية. فيما يلي مجموعة من أبرز الأماكن السياحة في جزيرة بينانج ندعوكم للتعرف عليها.

السياحة في جزيرة بينانق ماليزيا
السياحة في بينانق

 

يقع متحف الخدع ثلاثية الأبعاد بينانج Penang 3D Trick Art Museum

متحف الخدع ثلاثية الأبعاد في بينانج، أحد من اهم معالم السياحة في بينانج وأكثرها متعة. يقع في شارع الملك بالقرب من منطقة جورج تاون مركز ولاية بينانج في ماليزيا، وهو عبارة عن متحف تفاعلي يتميز بالأسلوب الذي يحول اللوحات الفنية من ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد، مما يجعله واحد من أهم المتاحف الحديثة والعصرية في ماليزيا.

YouTube player

 

لعبة مغامرات الهروب بينانج Escape Adventure play Penang

يُعد مُنتزه لعبة مغامرة الهروب في بينانج، هو الوجهة المُناسبة لعشاق المُغامرة في الهواء الطلق والألعاب الغير تقليدية، يعتبر من اهم الاماكن السياحية في بينانج.

السياحة في بينانق ماليزيا
لعبة مغامرات الهروب بينانج

 

ملاهي ادفنشر زون adventure zone

مدينة ملاهي ادفنشر زون بينانج  هي مساحة للمرح تناسب العطلات الأسريّة مصمّمة خصيصًا للأطفال لقضاء يوم رائع مليء بالحركة والنشاط والضحك، من اجمل اماكن السياحة في بينانج.

السياحة في جزيرة بينانق
ملاهي ادفنشر زون بينانق

 

 حديقة الفواكة الإستوائية Tropical Fruit Farm

تعتبر حديقة الفواكه في ماليزيا بينانج من اجمل المناطق السياحية في بينانج وتقع بالقرب من ساحل باتو فرنجي وشواطئه الجميلة، تحوي الحديقة الكثير من الفواكه استوائية ماليزية وتتميز بجوها البارد قليلاً.

السياحة في ماليزيا بينانق
حديقة الفواكة الإستوائية

 

حديقة النباتات Botanical Garden

حديقة النباتات وتعرف أيضاً بإسم “حديقة القرود” تقع بين جورج تاون وساحل باتو فرنجي الشهير في جزيرة بينانج ماليزيا ، تضم الحديقة عدد هائل من القرود التي يمكنكم مراقبتها او اللعب معها والكثير من هذه القرود من أصناف نادرة، تعد من أهم معالم السياحة في بينانج.

السياحة في ماليزيا بينانق
حديقة القرود بينانق

 

حديقة الفراشات Butterfly Farm

تقع حديقة الفراشات في جزيرة بينانج في منطقة تيلوك باهانج القريبة من شارع باتو فرينجي وتعتبر من افضل الاماكن السياحية في بينانج ومن اكثرها شعبية. حيث تمتد على مساحة واسعة وتشتمل على مجموعة كبيرة من الفراشات اضافة الى الحشرات الاخرى

السياحة في جزيرة بينانق
حديقة الفراشات بينانق

 

حديقة التوابل الإستوائية Tropical Spice Garden

حديقة البهارات الاستوائية او التوابل احدى ابرز معالم السياحة في بينانج والتي ننصحكم بعدم تفويتها، تقع هذه الحديقة في الوادي المقابل لشواطئ تيلوك باهانج تمتد على مساحة واسعة حيث تعرض مختلف أنواع البهارات من جميع أنحاء العالم.

السياحة في جزيرة بينانق
حديقة التوابل بينانق

 

هضبة بينانج Penang Hill

تعتبر هذه الهضبة من اجمل مناطق السياحة في بينانج ، ترتفع في الجزء الشمالي من جزيرة بينانج لتوفر اطلالات ساحرة على معظم معالم جزيرة بينانج كما انها تتميز ببرودة جوها نظراً لارتفاعها.

السياحة في بينانق ماليزيا
هضبة بينانج

 

تقارير قد تهمك أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى