أخبار السياحة

السياحة في اسبانيا تواجه نكسة جديدة بسبب كوفيد 19

صناعة السياحة في اسبانيا مهمة لاقتصاد البلاد

أصبحت السياحة في اسبانيا في مهب الريح بعد اعادة فتح البلاد من جديد، بسبب زيادات مستمرة جديدة لحالات الاصابة بفيروس كورونا المستجد.

وطلبت فرنسا اليوم من مواطنيها عدم السفر إلى كتالونيا في اسبانيا وسط مخاوف من حدوث موجة ثانية من حالات الإصابة بالفيروس التاجي في إسبانيا يمكن أن تبدأ في التأثير على المصطافين البريطانيين إذا تم عزلها عن بقية أوروبا.

من ناحيتها أعادت النرويج أيضًا فرض قواعد الحجر الصحي على الأشخاص الذين يصلون من إسبانيا في حين تم تحذير البريطانيين من إمكانية فك الجسور الجوية في غضون مهلة قصيرة، مما يجعلهم عرضة لعزل أسبوعين عند عودتهم إلى المملكة المتحدة.

السياحة في اسبانيا تواجه نكسة جديدة

السياحة في اسبانيا تواجه نكسة جديدة بسبب كوفيد 19 1
السياحة في اسبانيا- حالات كورونا الجديدة في اسبانيا

وفي نفس السياق أعلنت فرنسا وألمانيا اليوم أيضًا أن جميع المسافرين العائدين من اسبانيا سيخضعون لفحص مجاني لفيروس كورونا وسط مخاوف من أن موسم العطلات يؤدي إلى زيادة كبيرة في الحالات في القارة.

في الناحية الاخرى أمرت السلطات في كوستا ديل سول الأشخاص الذين يركضون على طول الشاطئ بارتداء أقنعة الوجه، وتم إعفاء الأشخاص الذين يمارسون الرياضة في السابق من استخدام أغطية الوجه في جميع أنحاء إسبانيا.

وفي سياق متصل اصبحت ميخاس، التي تقع بين ماربيا إلى الغرب وفوينخيرولا إلى الشرق ، وهي وجهة شهيرة للمصطافين البريطانيين وموطن لآلاف المغتربين، أصبحت أول سلطة محلية في إسبانيا تجعل أقنعة الوجه إلزامية في جزء من الأماكن العامة في الهواء الطلق للأشخاص الذين يمارسون الرياضة.

ayman abdallah

الرئيس التنفيذي لموقع (محتوى) لاضافة المحتوى للمواقع العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى