معرض السياحة

استئناف مناسك العمرة في المملكة بعد 7 شهور توقف – صور

تم الاعلان اليوم الرابع من اكتوبر 2020 عن استئناف مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية بعد ان توقفت لمدة 7 شهور في اعقاب انتشار جائحة كورونا في أغلب دول العالم.

ووصل الى المسجد الحرام حوالي 1000 معتمر عبر تطبيق (اعتمرنا) الذي سيتم تنظيم اجراء العمرة من خلاله في الفترة القادمة.

وتقضي المرحلة الأولى لعودة المناسك بالتدريج السماح بأداء العمرة للمواطنين والمقيمين من داخل المملكة، بداية من يوم الأحد 17 صفر 1442هـ الموافق 4 أكتوبر 2020م، وذلك بنسبة 30% (6 آلاف معتمر/اليوم) من الطاقة الاستيعابية التي تراعي الإجراءات الاحترازية الصحية للمسجد الحرام.

ويشار إلى أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي قد كشفت عن خطتها لضمان سلامة المعتمرين، حيث سيتم تطهير سجاد المسجد الحرام عن طريق غسل المسجد الحرام يوميًا «10» مرات، وذلك بعد خروج المعتمرين بعد أن يفرغوا من أداء مناسك العمرة.

استئناف مناسك العمرة في المملكة بعد 7 شهور توقف – صور

استئناف مناسك العمرة
استئناف مناسك العمرة

استئناف مناسك العمرة 2

استئناف مناسك العمرة في المملكة بعد 7 شهور توقف - صور 1 استئناف مناسك العمرة في المملكة بعد 7 شهور توقف - صور 2 استئناف مناسك العمرة في المملكة بعد 7 شهور توقف - صور 3 استئناف مناسك العمرة في المملكة بعد 7 شهور توقف - صور 4 استئناف مناسك العمرة في المملكة بعد 7 شهور توقف - صور 5 استئناف مناسك العمرة في المملكة بعد 7 شهور توقف - صور 6 استئناف مناسك العمرة في المملكة بعد 7 شهور توقف - صور 7

ayman abdallah

الرئيس التنفيذي لموقع (محتوى) لاضافة المحتوى للمواقع العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى