أكلات سياحية

أفضل مطاعم للمناسبات الخاصة في الرياض 

للمناسبات الخاصة رونقها وطقوسها الخاصة والاستعداد لها والتجهيز الجيد يساعد في خروجها بأفضل شكل لتصبح فيما بعد ذكرى رائعة من ذكريات الحياة ولعل أحد أهم خطوات الاستعداد والتجهيز للمناسبات الخاصة هو اختيار المكان أو المطعم المناسب والذي يتوافق مع طبيعة المناسبة. وتعد الرياض أكبر مدن المملكة العربية السعودية وعاصمتها حيث تمتلك مدينة الرياض مجموعة من المطاعم الفاخرة التي تقدم مجموعة من الأطباق المتنوعة من شتى المطابخ العالمية والعربية والسعودية أيضا .

هناك العديد من المطاعم التي تحظى بشعبية كبيرة ومميزة وهذا يرجع إلى تنوعها بين المطابخ العربية والشرقية والأجنبية الغربية وحتى الآسيوية والهندية واليابانية والصينية؛ لذلك تقدم لكم ترافل تيلز أفضل المطاعم الموجودة في مدينة الرياض للمناسبات للخاصة والمآدب لتكون دليلكم لاختيار الأفضل والمناسب.

مطعم ذا غلوب The Globe بالرياض – الصورة من open Table

‫ أحد أهم المطاعم في الرياض وأكثرها تميزاً وتفرداً بإطلالة بانورامية على مدينة الرياض مستغلاً وجوده داخل قبة ذهبية مذهلة مكونة من 3 أدوار أعلى برج الفيصلية على ارتفاع ما يقارب من 270 مترًا.

أفضل مطاعم للمناسبات الخاصة في الرياض  2
يتميز المطعم بإطلالة بانورامية على العاصمة السعودية الرياض – الصورة من mandarin oriental
أفضل مطاعم للمناسبات الخاصة في الرياض  3
القبة الذهبية المكونة من 3 أدوار أعلى برج الفيصلية والتي يتواجد بها مطعم ذا غلوب – الصورة من Oasis Unedited
أفضل مطاعم للمناسبات الخاصة في الرياض  4
مطعم ذا غلوب يقع في برج الفيصلية على ارتفاع ما يقارب من 270 مترًا – الصورة من aliphotographya

وبخدمة عالية المستوى يقدم المطعم أطباقاً شهية عديدة من المأكولات الأوروبية العصرية بتوقيع مجموعة من أشهر وأفضل الطهاة العالميين فاذا كنتم تريدون الاحتفاظ بصور خاصة لمناسباتكم ذات خلفيات مذهلة فبالتأكيد سيكون مطعم ذا غلوب مكاناً مثالياً.

أفضل مطاعم للمناسبات الخاصة في الرياض  5
لا شئ أجمل من الاحتفال بالمناسبات الخاصة وسط تلك المناظر الخلابة لمدينة الرياض من خلال مطعم ذا غلوب – الصورة من open Table
أفضل مطاعم للمناسبات الخاصة في الرياض  6
مطعم أزورو Azzurro في فندق الريتز كارلتون بالرياض – الصورة من welcomesaudi

يعتبر واحداً من أفخرالمطاعم في الرياض حيث يقع داخل فندق ريتز كارلتون متميزاً بالطابع الأثري الكلاسيكي، وهو مطعم من المطبخ الإيطالي الأصيل يقدم وجبات حديثة وعصرية.

أفضل مطاعم للمناسبات الخاصة في الرياض  7
يتميز مطعم أزورو Azzurro الإيطالي بالطابع الأثري الكلاسيكي – الصورة من The Ritz-Carlton

يتميز المطعم بطلته الرائعة على المسبح الداخلي للفندق كما أنه يمنح الزائر طلة على الحديقة من خلال نوافذ كبيرة ترتفع من الأرضية إلى السقف ليعطي ذلك كله مشهداً متكاملاً من الديكورات الداخلية الأنيقة المغلفة باللون الأزرق الملكي ليترك ذكرى لا تنسى في أي مناسبة خاصة.

أفضل مطاعم للمناسبات الخاصة في الرياض  8
إطلالات مميزة يتمتع بها مطعم أزورو Azzurro – الصورة من tripadvisor
أفضل مطاعم للمناسبات الخاصة في الرياض  9
مطعم إيلمنتس – elements بفندق فورسيزونز الرياض – الصورة من tripadvisor

يقدم المطعم الواقع في فندق فورسيزونز الرياض أشهى المأكولات والمشروبات من مِنصات فريدة مُتخصصة في تحضير وتقديم الأكلات الشهية العربية والغربية والهندية واليابانية والصينية. يعتبر هذا المطعم أكبر مطاعم الفور سيزن، تم افتتاحه بتصاميم عصرية راقية، وديكورات متميزة، كما اهتم المطعم بتخصيص جلسات عائلية وجلسات للأفراد، مقاعد خاصة للأطفال ليكون الاختيار الأفضل. ما يميزه وجود الموسيقى التي تضفي على مختلف أركان المطعم الرومانسية والجمال. كما يقدم المطعم قاعة طعام خاصة للمجموعات التي يبلغ عددها 24 شخصاً.

أفضل مطاعم للمناسبات الخاصة في الرياض  10
مطعم أزور Azure الإسباني في فندق حياة ريجينسي بالرياض – الصورة من حسابهم على إنستقرام

واحد من أفضل المطاعم المناسبة لإقامة المناسبات الخاصة والرومانسية وهو مطعم يقدم أطباقاً تجمع بين المذاق الحديث والوصفات المنزلية الأصيلة الإسبانية وسط أجواء موسيقية هادئة مستغلاً وجوده في واحد من أشهر الفنادق العالمية فندق حياة ريجينسي الواقع في شارع العليا بالعاصمة الرياض.

أفضل مطاعم للمناسبات الخاصة في الرياض  11
يتميز مطعم أزور Azure بطابع رومانسي يساهم في خروج المناسبات الخاصة الرومانسية بأفضل شكل – الصورة من حسابهم على إنستقرام
أفضل مطاعم للمناسبات الخاصة في الرياض  12
مطعم زافران Zafran Indian Bistro – الصورة من حسابهم على إنستقرام

وسط العدد المتزايد من المطاعم الهندية في الرياض ، وضعت مطعم زافران نفسه في الصدارة وجذب الأنظار إليه بتصميماته المميزة وشكله وأيضاً خدمته المثالية التي جعلته ينجح في الفوز بالعديد من الجوائز إلى جانب تقديمه أشهى الأطباق الهندية المفضلة لدى العديد من المقيمين في دول الخليج حيث تنتشر فروعه في دول الكويت والإمارات و أكثر من فرع بالرياض في المملكة العربية السعودية، وبالتأكيد سيكون مكاناً مثالياً اذا تم اختياره لإقامة المناسبات الخاصة والعائلية.

أفضل مطاعم للمناسبات الخاصة في الرياض  13
مطعم زافران Zafran Indian Bistro – الصورة من tripadvisor
أفضل مطاعم للمناسبات الخاصة في الرياض  14
مطعم ولاونج أوف وايت OFFWHITE – الصورة من tripadvisor

يعتبر مطعم أوف وايت لاونج Off White Lounge من مطاعم الرياض الأرمينية المميزة التي تقدم أشهى المأكولات الأرمينية والإيطالية واللبنانية، يتميز المطعم بديكور فخم وطراز عريق وتصميمات رائعة مما يساعد في خروج صور المناسبات بشكل رائع.

أفضل مطاعم للمناسبات الخاصة في الرياض  15
ديكورات فخمة أهم ما يميز مطعم أوف وايت – الصورة من حسابهم على إنستقرام



بطوطة

المرشد السياحي الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى