أكلات سياحية

أشهر 5 أكلات سياحية في الفلبين

أشهر 5 أكلات سياحية في الفلبين

الفلبين واحدة من احلام السياحة للكثير من عشاق السفر والمغامرة، مع وجود العشرات من الأنشطة السياحة المثيرة وايضا عشرات الاطباق اللذيذة الشهية على القوائم.

تم وضع علامة على المأكولات الفلبينية مؤخرًا على أنها “الشيء الكبير التالي” الذي يجب عليك البحث عنه في عالم الطهي، من قبل أشهر مروجي الرحلات السياحية في العالم.

مع مجموعة متنوعة من التأثيرات في البلاد عبر تاريخها الغني، وتقنيات الطهي التقليدية، ومهارة الفلبينيين لدمج النكهات وتحقيق أقصى استفادة من أي وجميع المكونات الموجودة تحت تصرفهم، تصبح النتائج رائعة في النهاية.

رحلات سياحة الى الفلبين من ترافل تيلز

ملحوظة : عليك دائماً التأكد من ان جميع الاطباق لايوجد بها مايخالف الشريعة الاسلامية قبل تناولها

حساء كار كير

أشهر 5 أكلات سياحية في الفلبين 1
حساء كار كير

هذا الحساء الغني مصنوع من صلصة الفول السوداني ، يمكن أيضًا إضافة قطع لحم أخرى من اللحم البقري. سيعتبر العديد من الفلبينيين كار كير غير مكتملة بدون تقديم باكونغ (معجون المأكولات البحرية المخمرة) على الجانب.

سينجانج

أشهر 5 أكلات سياحية في الفلبين 2
سينجانج

حساء ساخن وطبق متكامل من الخضروات الموسمية المتاحة اضافة الى المأكولات البحرية او مايعوضها من قطع اللحوم البقري الشهية.

بانسيت جيسادو

أشهر 5 أكلات سياحية في الفلبين 3
بانسيت جيسادو

واحدة من الأطباق الأكثر شعبية بين الأجانب بسبب وجودها المعتاد في حفلات أعياد الميلاد في البلاد هي (المعكرون الفلبينية) ، والتي ربما يكون pancit guisado أكثر الأنواع المعروفة منها.

يتم تقديم طبق المعكرونة هذا كرمز لحياة طويلة ، وبالتالي فهو ضروري في أعياد الميلاد، تُكمّل النودلز المقلية مع الخضار المقطعة واللحوم (تُطهى جميعها في مرق وصلصة الصويا وصلصة السمك) ويضاف الكالاماني عند التقديم.

البالو

أشهر 5 أكلات سياحية في الفلبين 4
البالو

الطريقة المثالية لقضاء يوم ممطر بارد في الفلبين هي وعاء ساخن من البالو.

يتكون هذا الحساء اللذيذ من قطع لحم البقر بطيئة الطهي في بعض الماء مع صلصة السمك والبصل والفلفل ، ثم يضاف لاحقًا بعض الخضار.

يشتهر بشكل خاص هذا الطبق في إقليم باتانجاس في منطقة جنوب لوزون في البلاد.

بيستيك تاجالوج

أشهر 5 أكلات سياحية في الفلبين 5
بيستيك تاجالوج

ستيك اللحم الفلبيني هو مزيج لذيذ من النكهات المالحة والحامضة والحلوة. شريحة لحم بقري رقيقة متبلة بمزيج من صلصة الصويا و الكالامانزي ، مقلي ، ثم يعلوه البصل بالكراميل. البصل حلو بما يكفي ليقطع ويوازن بين الأذواق المالحة والحمضية القوية التي تدخل في اللحم.

ayman abdallah

الرئيس التنفيذي لموقع (محتوى) لاضافة المحتوى للمواقع العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى