الوجهات السياحية

وجهات سياحية استحوذت على اختيارات النجمات في أغسطس 2023

 

شهد شهر أغسطس 2023 اختيارات عديدة ومتنوعة للنجمات في الوجهات السياحية في ذروة فصل الصيف، واختلفت وجهات النجمات ما بين المدن الأوروبية مثل اليونان وإسبانيا وغيرها وبين الساحل الشمالي في مصر، والذي كان من أبرز الوجهات السياحية الصيفية للنجوم في شهر أغسطس الماضي.

الساحل الشمالي يستحوذ على اختيارات النجمات في أغسطس 2023

واستحوذ الساحل الشمالي في مصر على ضفاف البحر الأبيض المتوسط على اختيارات النجمات في صيف 2023، خاصة النجمات في مصر، حيث يقضي النجوم معظم أوقاتهم الصيفية في منتجعات الساحل الشمالي، بالتزامن مع الأنشطة الصيفية العديدة به وعلى رأسها مهرجان العلمين الجديدة الذي أقيم في شهر أغسطس، بالإضافة إلى الحفلات الغنائية واللقاءات الاجتماعية للنجوم به.

هند صبري في الساحل الشمالي

وتواجدت النجمة التونسية هند صبري في الساحل الشمالي بداية شهر أغسطس 2023، قبل أن تستكمل رحلتها الصيفية في عدة وجهات سياحية أخرى، ونشرت عدة صور لها أثناء استمتاعها بوقتها في الساحل الشمالي، وظهرت أيضاً في بعض المناسبات الاجتماعية مع عدة نجمات مثل هالة صدقي وشام الذهبي وإيناس الدغيدي وغيرهن من النجمات.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي في منتجع مراسي في الساحل الشمالي

وكشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أيضاً عن قضائها أجازتها الصيفية في الساحل الشمالي قبل انتفالها إلى اليونان في نهاية شهر أغسطس، وأحيت عدة حفلات غنائية في الساحل الشمالي ونشرت عدة صور لها على الشاطيء أثناء استمتاعها بوقتها هناك.

درة
درة في الساحل الشمالي

وشهد الساحل الشمالي في مصر عدة أنشطة مختلفة أخرى للنجمات، ومن بينهن النجمة أنغام،  والتي نشرت مؤخراً فيديو لها وثقت به تجربتها في خوض مغامرة جديدة بالقفز بالمظلات sky diving في سماء مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي في مصر، وظهرت أنغام مع ابنها ومديرة أعمالها وهم يستعدون لخوض التجربة.

بشرى
الفنانة بشرى

ووثقت الفنانة أنغام جميع التفاصيل بداية من صعودها إلى الطائرة إلى استمتاعها بالطيران وخوض مغامرة مختلفة في السماء قبل الهبوط على شاطيء البحر المتوسط، وتواجدت في نفس الفترة الفنانة بشرى، والفنانة درة التي تواجدت برفقة زوجها هاني سعد لقضاء نهاية شهر أغسطس في الساحل الشمالي.

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز في زيارتها الأولى للساحل الشمالي

مهيرة عبد العزيز لأول مرة في الساحل الشمالي

وكشفت الإعلامية مهيرة عبد العزيز عن تواجدها في الساحل الشمالي في مصر لأول مرة في حياتها، ووثقت رحلتها الأولى من خلال عدة صور على انستقرام، وكشفت أيضاً عن انطباعاتها وملاحظاتها في زيارتها الأولى للساحل الشمالي وقالت :”مقتطفات من أول رحلة ليا في الساحل.. الاماكن اللي لازم تروحوها في هاسيندا، افضلهم جالامبو وليمون تري.. اختياراتي مدمرة حياتي حياتي اغنية الصيف لاحمد سعد بتعبر عننا.. التوك توك في الجونة والجولف كار في الساحل.. بدوين نايت في ريتشوال زويا.. لا انت هنا مش في ميكونوس انت في الساحل.. سيلفي والمرجيحة خلفي..”.

علا رشدي
علا رشدي في اليونان

اليونان الوجهة المفضلة للنجمات في أغسطس 2023

وكانت اليونان الوجهة المفضلة للنجمات طوال موسم صيف 2023 وخاصة في شهر أغسطس 2023، وكشفت أكثر من نجمة عن تواجدها باليونان الشهر الماضي، وعلى رأسهن الفنانة علا رشدي التي احتفلت بعيد ميلادها في اليونان برفقة زوجها أحمد داوود وعائلتها، وعلقت على رحلتها قائلة: “شكرًا لك اليونان لكونك لطيفة ومنحي أفضل عطلة عيد ميلاد على الإطلاق.. أنا ممتنة إلى الأبد لعائلتي وأصدقائي ولكم جميعًا على كل تلك السنوات من الدعم والحب والتقدير، وقبل كل شيء.. الحمد لله”.

نيللي كريم
نيللي كريم في ميكونوس في اليونان

وتواجدت أيضاً النجمة المصرية نيللي كريم في جزيرة ميكونوس في اليونان في عطلتها الصيفية في شهر أغسطس 2023، وخطفت الأنظار بعدة صور لها على الشاطيء في اليونان، والتي تقضي بها أجازتها الصيفية هذا العام.

أسرة أصالة
أسرة أصالة في إسبانيا

إسبانيا على رأس الوجهات الأوروبية

وفي نفس الوقت، استحوذت المدن الأوروبية على اختيارات النجمات أيضاً في الوجهات السياحية في شهر أغسطس 2023، وعلى رأسها مدينة ماربيا في إسبانيا، والتي تواجدت بها النجمة أصالة مع زوجها الشاعر فائق حسن مؤخراً، ونشرت ابنتها شام الذهبي عدة صور لها كشفت عن تجمع عائلة أصالة في إسبانيا في صيف هذا العام.

أسرة أصالة
أصالة وفائق حسن وابنتها شام في ماربيا

ونشرت أيضاً شام الذهبي عدة صور لها مع زوجها في ماربيا وكذلك مع والدتها وبقية أفراد أسرتها على حسابها بانستقرام واحتفلت بعيد ميلادها معهم في إسبانيا وقالت: “مع أحبائي من حولي.. لم أستطع أن أتمنى أي شيء أكثر”.

إلهام الفضالة
إلهام الفضالة في ماربيا

وتواجدت في نفس الفترة الفنانة إلهام الفضالة برفقة زوجها شهاب جوهر، وقضوا أوقات رومانسية في ماربيا في إسبانيا في شهر أغسطس 2023، وكشفت أيضاً عن تواجدها في ملقا في إسبانيا، وذلك بعد جولة سياحية أوروبية لها مع زوجها هذا الصيف والتي مرت بها على فرنسا وإيطاليا قبل زيارة إسبانيا وعلقت على الصور قائلة: “وانتهت سفرتنا الصيفية ورحلتنا الجميلة مع عايلتي”.

لجين عمران
لجين عمران في موناكو

وشهدت اختيارات النجمات في شهر أغسطس عدة وجهات سياحية أخرى متنوعة، وعلى رأسها فرنسا، والتي كانت المفضلة لدى لجين عمران، وكشفت عن زيارتها عدة مدن فرنسية في شهر أغسطس وعلى رأسها سان تروبيز وموناكو وغيرها، وعلقت على صورها بفرنسا قائلة: “من الأشياء الي أحبها في السفر إننا نتلاقى بأشخاص قد يكونو مختلفين عنا في أشياء كثير لكن تجمعنا الضحكة واللحظة الحلوة”.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى