تقارير سياحية

فندق في اليابان يفتتح غرفة للمحاكاة تقدم تجربة طيران كاملة

عليك أن تنسى وسائل الراحة المعتادة في غرف الفندق ، من الشاي والقهوة مجانًا أو رداء حمام ونعال، حيث سيفتح فندق في مطار ياباني غرفة مزودة بجهاز محاكاة الطيران.

قام فندق هانيدا إكسل طوكيو في مطار هانيدا بطوكيو بتركيب جهاز محاكاة من طراز بوينج 737 يضم”غرفة قمرة القيادة المتفوقة” الجديدة.

تتوفر الغرفة من 18 يوليو ويمكن للضيوف حجز تجربة طيران مدتها 90 دقيقة ، مع وجود مدرب جاهز للمساعدة. ، تحاكي الآلة الرحلة بين هانيدا ومطار إيتامي في أوساكا ، حيث تكلف الجلسة 277 دولارًا .

مقابل مبلغ إضافي قدره 234 دولارًا ، يمكن للضيوف الإقامة فعليًا في الغرفة المزدوجة لليلة واحدة ، لكن لا يُسمح لهم باستخدام جهاز المحاكاة دون حضور المدرب ، حيث ينص شرط صريح في موقع الفندق على انه : “لا يمكنك الجلوس في مقعد الطيار في جهاز محاكاة أو لمس الأدوات”.

فندق في اليابان يفتتح غرفة للمحاكاة تقدم تجربة طيران كاملة 1

وفقًا لموقع سي ان ان ، فقد أنفق فندق هانيدا إكسل طوكيو مبلغًا قدره 92،000 دولارًا على تركيب جهاز محاكاة الطيران في الغرفة.

وقال أكي هاجيوارا ، مدير العلاقات العامة في الفندق ، إن فكرة إدراج جهاز محاكاة في غرفة كانت من أجل استغلال احتضان المطار لمبنى الفندق ، وجذب عشاق الطيران.

وأضاف أنه حتى الآن ، كان رد الفعل على الغرفة إيجابيا للغاية.

الوسوم

ayman abdallah

الرئيس التنفيذي لموقع (محتوى) لاضافة المحتوى للمواقع العربية

أكتب رداً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق