الوجهات السياحيةأخبار السياحة

عوامل جذابة في النرويج تجعلها وجهتك السياحية المقبلة

 

النرويج من أكثر الوجهات التي تفضلها العائلات لقضاء عطلة مريحة وممتعة، لاحتوائها على جميع احتياجات المسافرين، إذ تقدم مجموعة من أماكن السياحة الترفيهية. في الآتي بعض النصائح الأساسية للعائلات عند زيارة النرويج.

استكشاف الثقافة النرويجية

السياحة في النرويج (الصورة من shutterstock)

النرويج بلد الأنهار الجليدية والمضايق الخلابة وهو يجذب عشاق الرياضات الشتوية، بالإضافة إلى التضاريس الجليدية مع هضاب عالية وجبال وعرة في الغالب تتخللها الوديان الخصبة والسهول المتناثرة. في الشهور الدافئة، يفضل النرويجيون من جميع الأعمار التواجد في الخارج والمشي لمسافات طويلة وصيد الأسماك.
في الأشهر الباردة، يكون بعض المسافرين محظوظين بما يكفي لإلقاء نظرة على الشفق القطبي المذهل، كما يميل السكان المحليين إلى المشاركة في المناسبات الخاصة، إذ يرتدون الملابس التقليدية الجذابة.

العملة المستخدمة في النرويج هي الكرونة النرويجية، كما يفضل الدفع بوساطة بطاقة الائتمان.
قد يهمك أيضًا، الاطلاع على النرويج وجهة أوروبية مثالية لعشاق المناظر الطبيعية

 اللغة الإنجليزية

غالبية النرويجيين يتحدثون الإنجليزية، وهم قادرون على فهم معظم الأمور وتقديم المساعدة في الإجابة على أسئلة السائحين.

النرويج بلد آمن للزيارة

من المعروف أن النرويج هي واحدة من أكثر الدول أمانًا في العالم، معدلات الجريمة منخفضة للغاية حتى في المدن الكبرى مثل أوسلو وبيرغن وتروندهايم وستافنجر.
كما هو الحال مع أي منطقة حضرية أخرى، يجب اتخاذ بعض الاحتياطات ولكن ليس هناك الكثير مما يدعو للخوف والذعر، حتى المشي بمفردك أثناء فترة الليل يعد أمرًا آمنًا نسبيًا.
قد يهمك أيضًا، الاطلاع على جولة على أشهر المتاحف المنوعة في أوسلو عاصمة النرويج

الطقس في جميع الفصول

عوامل جذابة في النرويج تجعلها وجهتك السياحية المقبلة 2
النرويج وجهة جذابة للعائلات (الصورة من shutterstock)

هناك 4 فصول في النرويج: الشتاء، الربيع، الصيف، والخريف، لذا يجب التأكد من أخذ ذلك في الاعتبار عند التخطيط لزيارة النرويج، تكون بعض مناطق الجذب مفتوحة فقط خلال موسم معين، ولا يمكن الوصول إلى بعض مناطق الجذب خلال فصل الشتاء.

أحضر دائمًا طبقة إضافية من الملابس

يتغير الطقس كثيرًا بين المواسم في النرويج، لذلك يجب دائمًا إحضار ما يكفي من الملابس والأهم من ذلك، في حالة التخطيط للذهاب في بعض الرحلات خلال الزيارة، يجب الاحتياج إلى إحضار طبقة إضافية من الملابس حتى خلال فصل الصيف، من الحكمة إحضار سترة مطر وصوف في حقيبة الظهر في حالة تغير الطقس أو انخفاض درجات الحرارة عند الوصول إلى ارتفاع أعلى.

سمك السلمون

النرويج لديها أفضل سمك من السلمون، على الرغم من أن سمك السلمون ليس رخيصًا، إلا أنه يجب التأكد من الحصول على وجبة سلمون مناسبة واحدة على الأقل في النرويج حتى إذا كان الشخص مسافرًا بميزانية محدودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى