الوجهات السياحية

روح المغامرة تجمع النجمات والمشاهير في وجهات خليجية صيفية

 

فضلت العديد من نجمات ومشاهير الخليج قضاء أوقات ممتعة في أكثر من وجهة سياحية مميزة، اتسم بعضها بالأجواء الصيفية والبعض الآخر بروح المغامرة التي سيطرت على جولات بعضهن، فشاهدنا النجمة الكويتية غدير السبتي في أكثر من مدينة بجنوب إفريقيا، بينما اختارت النجمة إلهام الفضالة القيام بجولة في أكثر من مدينة أوروبية، وفضلت أيضا أكثر من نجمة بعض الدول والمناطق الشهيرة بالأجواء المميزة والهدوء، من أجل الاستجمام والبعد عن ضغوط العمل والحياة اليومية.

غدير السبتي تعيش المغامرة في مدن جنوب إفريقيا

غدير السبتي فضلت خلال هذا الصيف القيام برحلة مختلفة، فاتجهت إلى دولة جنوب إفريقيا من أجل خوض مغامرة استثنائية من كافة النواحي، فزارت النجمة الكويتية الشهيرة أكثر من مدينة في دولة جنوب القارة الإفريقية، وأهمها مدينة ديربان المعروفة برياضة ركوب الأمواج، وتعتبر ثالث أكبر مدينة هناك من حيث عدد السكان، وتعد أيضا من أهم المدن التي تحمل تنوع خاص في معمارها الذي يجمع ما بين الأوروبي والهندي، وتعتبر أيضا من المدن ذات الثقافات المتعددة، لذلك يختارها الكثير من السياح حول العالم من أجل التعرف عليها بشكل أكبر.

غدير السبتي تعيش أجواء المغامرة في جنوب إفريقيا

مدينة كيب تاون عاصمة دولة جنوب إفريقيا، تعتبر أيضا من أهم المدن الإفريقية من ناحية تعدد الثقافات وتحمل تاريخيا طويلا، لذلك حرصت غدير السبتي على القيام بزيارتها، وعبرت عن مدى إعجابها الكبير بها، ونشرت عدة فيديوهات من جولاتها التي قامت بها هناك على الشواطئ وأيضا التفاعل مع الموسيقى والرقص والغناء الإفريقي، الذي يتواجد في كل شارع من شوارع المدينة.

غدير السبتي في جنوب إفريقيا
غدير السبتي في جنوب إفريقيا

وقامت كذلك بزيادة أجواء الحماس في زيارتها بركوب طائرة هيليكوبتر  من أجل مشاهدة المدينة واكتشافها، وعلقت غدير السبتي على تلك الزيارة فكتبت: ” تعتبر كيب تاون نبض الحياة في جنوب أفريقيا فيها طاقة ايجابية عجيبه أنا سميتها مدينة السحاب”.

غدير السبتي في مدينة كيب تاون
غدير السبتي في مدينة كيب تاون

سارة طيبة تستمتع بأوقاتها في سويسرا

سارة طيبة الفنانة السعودية الشابة، خاضت كذلك رحلة مختلفة خلال تواجدها في سويسرا، الوجهة الأوروبية التي قضت فيها جزء من إجازتها الصيفية، حيث نشرت الفنانة السعودية عبر حسابها على انستجرام، مجموعة صور خلال تواجدها هناك، وأظهرت الصور التي قامت بنشرها الأجواء الخلابة للطبيعة في سويسرا حيث تواجدت على إحدى المرتفعات هناك لمشاهدة الأودية والانهار والجبال الخضراء التي تتزين بها المدن السويسرية خلال هذا التوقيت من كل عام، كما قامت بجولة كذلك في الريف السويسري، ونشرت فيديو لأجمل اللحظات التي مرت عليها.

سارة طيبة تعيش أجواء مميزة في سويسرا
سارة طيبة تعيش أجواء مميزة في سويسرا

سويسرا تعتبر من أشهر الوجهات التي يختارها النجوم لقضاء أجمل الأوقات خلال إجازتهم أو مع أفراد عائلتهم، فتتميز هذه الدولة بطبيعتها الخلابة والجيال الشاهقة، حيث تمر بها سلسلة جبال الألب بالإضافة إلى مئات الأنهار، والتنوع الثقافي بها حيث توجد العديد من المعالم الأثرية مثل قلعة شيلون والمتاحف، وهناك كذلك وجهات خاصة بها لمحبي التزحلق على الجليد، أو محبي الريف الذي تعد يسويسرا من أبرز الدول التي يحظى ريفها بشهرة عالمية بسبب طبيعته المذهلة.

سارة طيبة في سويسرا
سارة طيبة  في سويسرا

هلا عبدالله في إقليم توسكانا الإيطالي

عارضة الأزياء السعودية هلا عبدالله اختارت أيضا واجهة أوروبية لقضاء بعض الأوقات الهادئة خلال فصل الصيف، حيث اتجهت إلى أقيلم توسكانا في إيطاليا، والذي يعد من أشهر الأماكن التي تتميز بطابعها الهادئ، فظهرت وهي تستمتع بالأجواء في الأقليم والمناظر الطبيعية التي أحاطت بمكان إقامتها، وحرصت كذلك على توثيق أجمل الصور لها خلال تواجدها هناك.

إقليم توسكانا يضم مجموعة من المدن المهمة والتي من بينها فلورنسا وبيزا ولوكا وأريتسو، كما أن هناك العديد من الأماكن التي يختار السياح زيارتها بشكل مستمر وأهمها كاتدرائية فلورنسا ومعرض أوفيزي وبرج بيزا المائل، كما أن الأجواء المميزة في مدن الأقليم تعطي كذلك العديد من الاختيارات للسياح، ما بين القيام بجولات على الدراجات وزيارة القرى الإيطالية والبساتين التي تتميز بطابعها الساحر.

هلا عبدالله في إقليم توسكانا
هلا عبدالله في إقليم توسكانا

كما أنها إتجهت كذلك خلال هذا الصيف لأكثر من شاطئ في البرتغال، حيث نشرت هلا عبدالله مجموعة من الصور خلال قضائها أجمل الأوقات هناك، من أبرز الشواطئ التي قامت بزيارتها Portimão.

هلا عبدالله في البرتغال
هلا عبدالله في البرتغال

إلهام الفضالة تزور أكثر من مدينة أوروبية

إلهام الفضالة تعيش كذلك لحظات مميزة خلال هذا الصيف بعدما فضلت أن تقضيه بين أكثر من مدينة أوروبية حيث نشرت الفنانة الكويتية في الأيام الماضية أكثر من صورة لها خلال تواجدها في مدينة اسطنبول بتركيا وظهر معها في بعض الصور زوجها الفنان شهاب جوهر، لتعيد إلهام الفضالة ذكريات زيارته لتركيا العام الماضي، لكنها أيضا كانت حريصة على الذهاب مع زوجها إلى مدينة مربلة الإسبانية وكانت رحلة عائلية على حسب وصفها.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر في تركيا
إلهام الفضالة وشهاب جوهر في تركيا

فمدينة مربلة الإسبانية تقع في مقاطعة مالقة، وتعد من أهم الوجهات السياحية التي يفضلها المشاهير والنجوم حول العالم لقضاء فترة من الانسجام مع الأجواء الصيفية، ونشرت الفنانة إلهام الفضالة العديد من الصور خلال تواجدها على شاطئ بورت بانوس في مربلة، والمعروف باليخوت الفخمة، وأيضا أحد الوجهات المميزة في المدينة.

إلهام الفضالة في ماربلة
إلهام الفضالة في ماربلة 

كما ظهرت في صورة أثناء تواجدها في برشلونة وتحديدا بحديقة لا سيوتاديلا أحد أشهر الحدائق في المدينة الإسبانية، حيث تتميز بوجود مجموعة من الحيوانات النادرة، بالإضافة إلى توفر العديد من أماكن الترفيه للاطفال وركوب الدراجات، وظهرت كذلك إلهام الفضالة وشهاب جوهر في العاصمة الفرنسية باريس، حيث نشر الثنائي صورة مميزة تجمعها من داخل ديزني لاند مدينة الألعاب الشهيرة هناك، كما ظهر الثنائي أيضا في أكثر من صور خلال تواجدهما في شوارع العاصمة الفرنسية.

إلهام الفضالة في برشلونة
إلهام الفضالة في برشلونة

شوق الهادي في المالديف

شوق الهادي عاشت أيضا أجواء صيفية ساحرة، خلال تواجدها في المالديف خلال فترة الصيف، حيث نشرت الفنانة الكويتية مجموعة صور للحظات الاستجمام التي عاشتها سواء على الشاطئ أو خلال تجولها، وظهرت في مجموعة صور ملفتة عبر حسابها على انستجرام، حمست بها جمهورها.

شوق الهادي في المالديف
شوق الهادي في المالديف

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى