تقنيات سياحية

خمس نصائح لصور انستجرام احترافية أثناء رحلتك السياحية

من بين كل تطبيقات التواصل الاجتماعي والفوري المنتشره هذه الايام ، يبرز تطبيق انستجرام منفردا كونه يعتمد على الصورة والفيديو ، وبالتالي فهو أكثر حيوية.

نظرة واحدة على موقع انستجرام ستكفيك للتأكد من كونه صديق للسائح في كل مكان ، حيث يكون الخيار الاول للسائح عند التقاط صور لرحلته ، هو رفعها على حسابه في انستجرام.

في السطور التالية يعرض لكم موقع حكايات_السفر خمسة نصائح ذهبية تساعدك على التقاط ونشر صور احترافية على انستجرام أثناء رحلتك السياحية .

خمس نصائح لصور انستجرام احترافية أثناء رحلتك السياحية 1

التركيز على المعلم السياحي

بالطبع وجودك في الصورة مهم ، لكن الاهم التركيز على المعلم السياحي في المكان الذي تزوره ، يجب ان يكون في صدارة الصورة وواضح بما يكفي للدلاله على زيارتك لهذا المكان.

اختيار توقيت التصوير

حسب امكانيات كاميرا هاتفك الذكي ، اختار الاضاءة الافضل للتصوير ، وتجنب التصوير في الاضاءة الخافتة بقدر الامكان ، واحرص ان تكون الشمس خلفك وانت تلتقط الصورة وليس امامك

الاشارة للموقع الجغرافي

عند التقاط صورة وقبل نشرها على انستجرام ، قم بالاشارة الى الموقع الجغرافي الذي التقطت به الصورة ، من خلال اقتراحات التطبيق للاماكن من حولك .

استخدام وسوم مناسبة

الوسوم او الهاشتاج مهمة جدا لانتشار صورتك عبر الموقع ، خصوصا لو كان حسابك عام وليس خاص ، اختار الوسوم التي تدل على المكان من حولك واضفها الى المنشور قبل رفع الصورة أو الفيديو

عدد مناسب من الصور

وفقا لعدد أيام رحلتك ، لاتفرط في رفع اكثر من صورة كل يوم على انستجرام ، بحد أقصى صورتين ، او استخدم خاصية الصور المجمعه لنشرها في وقت واحد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى