مدن سياحية

جولة سياحية ممتعة في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية

 

تقع سان فرانسيسكو بجوار المحيط، وتشتهر بتلالها المتموجة وجسر البوابة الذهبية الشهير، وهي مدينة أمريكية جميلة ويُشار إليها غالبًا باسم جوهرة شمال كاليفورنيا. هناك العديد من أماكن السياحة الجديرة بالزيارة في سان فرانسيسكو، من المتاحف إلى الشواطئ والمتنزهات والمقاهي. يمكن للسائح ركوب التلفريك للقيام بواحدة من أروع الجولات في سان فرانسيسكو والتي ستأخذه حول معظم مناطق الجذب السياحي.

جسر البوابة الذهبية

جسر البوابة الذهبية (الصورة من shutterstock)

إنه الجسر الأكثر تصويرًا في العالم ويشتهر بأبراجه البرتقالية الشاهقة التي يبلغ ارتفاعها 746 قدمًا. ويمكن للسائح الاستمتاع بإطلالة منها من عدة نقاط مثل كريسي فيلد وفورت بوينت وشاطئ بيكر أو مارين هيدلاندز. يُسمح للدراجات والسيارات بعبور الجسر على مدار 24 ساعة يوميًا، ويمكن للمشاة العبور باستخدام الرصيف الشرقي بين الخامسة صباحًا حتى السادسة والنصف مساءً. هذه هي المحطة الأولى والأكثر شعبية في جميع جولات سان فرانسيسكو.
يمكنك متابعة أيضاً نصائح قبل السفر إلى أمريكا الجنوبية

جزيرة الكاتراز

جولة سياحية ممتعة في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية 2
جزيرة الكاتراز (الصورة من shutterstock)

يعد السجن الموجود في هذه الجزيرة من أشهر السجون في أمريكا، واستمر في العمل لمدة 30 عامًا حتى عام 1963. وفي عام 1973، افتتح كمنطقة جذب سياحي نظرًا لوجود بعض السجناء المشهورين الذين كانوا محتجزين في السجن. يمكن للمرء أن يستقل العبارة إلى الجزيرة ويقوم بجولة في الموقع أثناء الاستماع إلى تسجيل صوتي استثنائي يقدم لمحة عن حياة السجن.

ساحة ألامو

جولة سياحية ممتعة في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية 3
حي ساحة ألامو (الصورة من shutterstock)

تقع المنازل الفيكتورية والإدواردية الملونة التي بُنيت بشكل رائع هنا في صف مميز. وجدت هذه المنازل طريقها إلى أكثر من 70 فيلمًا وإعلانًا وبرنامجًا تلفزيونيًا. على الرغم من أنه لا يمكن للمرء دخول الموقع، إلا أنه يمكن الحصول على منظر جذاب من جانب التل المواجه للشرق في ساحة ألامو عبر الشارع.
قد يهمك أيضاً متابعة متعة السياحة في أوروغواي ثاني أصغر دولة في أمريكا الجنوبية

متنزه غولدن غايت

إذا كنت تتطلع إلى الاستمتاع بأشعة شمس كاليفورنيا أثناء تواجدك في سان فرانسيسكو، فإن متنزه جولدن جيت هو المكان المناسب. كانت هذه المنطقة في السابق عبارة عن مجموعة من الكثبان الرملية، لكن المناظر الطبيعية الخصبة والإبداعات الثقافية لا تترك سوى القليل من التذكيرات ببداياتها المتواضعة. يضم المتنزه مجموعة من مسارات المشي المتعرجة والمروج الرائعة وأكثر من 5000 نبات فريد والعديد من المتاحف. سواء كنت تبحث عن موعد لطيف أو التجمع مع العائلة، فإن المروج المفتوحة الواسعة تعتبر مكانًا رائعًا للنزهة. وفي الوقت نفسه، يعد متحف دي يونج، وأكواريوم شتاينهارت، وأكاديمية كاليفورنيا للعلوم بتنشيط الحواس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى