أخبار السياحةتقنيات سياحية

تعرف على أبرز توقعات مؤتمر آبل Apple

 

 

بعد أقل من ساعة ستكشف شركة آبل Apple النقاب عن أحدث منتجاتها، بما في ذلك آيفون iPhone 15 وساعة آبل Apple Watch و سماعات آبل AirPods خلال مؤتمرها السنوي الليلة في في كوبرتينو، كاليفورنيا.

تقام الفعالية كما عودتنا شركة آبل بالعرض التقديمي الرئيسي، والذي يُطلق عليه اسم “Wonderlust”، في الصرح الخاص بشركة آبل Apple وبالتحديد في مسرح ستيف جوبز.

ويعد هذا المؤتمر الفعالية السنوية الأساسية في روزنامة قطاع التقنية، حيث يعود تاريخ هذا المؤتمر إلى عام 2007 حيث تم إطلاق  هاتف آيفون iPhone لأول مرة.

من بين أبرز تسريبات هذا العام والتي دايما تسبق المؤتمر بأنه سيتم الإعلان عن تحول الشركة من منفذ شحن Lightning إلى منفذ USB-C للتوافق مع قوانين الشاحن المشتركة في الاتحاد الأوروبي.

ومن المتوقع أن تطلق شركة آبل أجهزتها الذكية من نوع هواتف iPhone 15 و15 Plus و15 Pro و15 Pro Max.

ووفقًا لموقع بلومبرج، قد تتحول طرازات آيفون برو iPhone 15 Pro إلى هيكل مصنوع من التيتانيوم بدلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ الموجود في الطرازات السابقة.

من المتوقع أيضا أن تحتوي طرازات آيفون برو ماكس iPhone 15 Pro Max على نظام كاميرا محسّن يسمح بتكبير بصري أكبر. وستظهر الأجهزة لأول مرة بخمسة ألوان هي الوردي والأسود والأبيض والأزرق والأصفر، بينما سيتم تقديم نماذج برو Pro باللون الرمادي والأسود والأزرق الداكن والأبيض.

وبحسب التقرير فإنه من المتوقع أيضا أن يتم إطلاق علبة شحن AirPod جديدة بمنفذ USB-C، كما ستحصل أجهزة Airpods نفسها على تحديث برمجي لتنفيذ وضع الإدراك بالمحادثة، والذي يعمل على كتم الصوت عند التحدث إلى المستخدم. في حين أن ساعة آبل Apple Watch ستتلقى أيضا معالجا تمت ترقيته، وهو الأول منذ شريحة Series 6.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى