موضة السياحة

بليس فلاور Bliss flower المحلية تفتتح متجرين جديدين في سنغافورة 

كشفت بليس فلاور، وجهة الورود الرائدة في دولة الإمارات منذ عام 2008، عن توسيع عملياتها إلى جنوب شرق آسيا مع متجرين جديدين في سنغافورة .وبدأ المتجر الجديد والمنصة الرقمية (www.sg.blissflowers.com)

العمل في بوكيت ميراه منذ مدة قصيرة ، قبل أن يتم افتتاح متجر ثانٍ للبيع بالتجزئة في ون رافلز بليس.

واكتسبت بليس فلاور ثقة شريحة واسعة من العملاء بفضل خدماتها المميزة التي تتنوع من باقات الورود الفردية والتنسيقات الخاصة بالمكاتب والحفلات الخاصة والفعاليات وعروض الأزياء وحفلات الزفاف الراقية.
كما نجحت العلامة في تلبية احتياجات العملاء في عالم الأزياء والموسيقى والفعاليات والشركات؛ حيث تقدم خبراتها الإبداعية لمكاتب الشركات وصالات العرض ومتاجر الأزياء الفاخرة والمطاعم وأركان المشروبات والفنادق في جميع دول الخليج العربي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت آبي دين، المؤسسة المشاركة والمديرة الإبداعية لمتجر بليس فلاور: “نحن سعداء للغاية بهذه الفرصة الاستثنائية، وكلنا ثقة بأنها بداية لنجاحات عديدة قادمة. نتوجه بجزيل الشكر لعملائنا في جميع أنحاء دول الخليج العربي لولائهم ودعمهم المستمر خلال الأعوام الـ14 الماضية ولمساهمتهم في تحقيق هذا الإنجاز الجديد، فقد كان التوسّع العالمي جزءاً من أهدافنا على الدوام، إلا أننا كنّا بانتظار المكان والزمان المناسبين. ونؤكد حرصنا على تقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا الجدد في سنغافورة بدعم من فريقنا الرائع الذي ساعد على تحويل هذا الحلم إلى حقيقة”.
وانتقلت آبي دين نيوزيلاندية الأصل إلى دولة الإمارات عام 2006، وعملت كمسؤولة عن تنسيق الزهور في فندق جميرا بيتش، قبل أن تفتتح متجر بليس فلاور عام 2008 مع شريكها التجاري الإيرلندي مايكل لينون. وحقق متجر بليس فلاور نجاحاً كبيراً مع وجود 11 فرع في دبي وأبوظبي والشارقة ورأس الخيمة إلى جانب المتجرين الجديدين في سنغافورة، حيث يقدم جودة وخبرة لا تضاهى لمجموعة واسعة من العملاء في أنحاء دولة الإمارات منذ أكثر من عقد. كما تشتهر العلامة بتصميم باقات الزهور الفاخرة والمميزة لتلبية احتياجات العملاء في عالم الأزياء والموسيقى والفعاليات والشركات، وتقدم خبراتها الإبداعية للمكاتب وصالات العرض ومتاجر الأزياء الراقية والمطاعم وأركان المشروبات والفنادق في مختلف أنحاء دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية وقطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى