الإيواء السياحي

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق باريس الفخمة – ترافل تيلز

 

 

تشتهر باريس بأناقتها وهي عاصمة أوروبية كبرى مليئة بالروائع المعمارية مثل برج إيفل وكاتدرائية نوتردام. يعكس متحف اللوفر (أحد أفضل المتاحف في باريس) تراث المدينة الغني، ويحتوي على مجموعة استثنائية من الفنون الجميلة، بينما يعرض متحف أورسيه ومتحف أورانجيري كنوز الفن الانطباعي الفرنسي. تشتهر باريس أيضًا أحيائها ذات الأجواء التي تعود للقرون الوسطى وشوارعها الجميلة

تعتبر باريس وجهة رومانسية بامتياز، إذ يقصدها الكثير من الأزواج لقضاء شهر عسل لا ينتسى. وفي هذا الإطار، يقدّم “سيدتي. نت” مجموعة من الفنادق المناسبة لإقامة الثنائي.

بينينسيولا باريس

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق باريس الفخمة – ترافل تيلز 2

يقع فندق بينينسيولا على بعد 400 متر فقط من قوس النصر، ويوفر سبا ومسبح داخلي بطول 22 متر ومطعم على السطح مع إطلالات 360 درجة على باريس. ويقع ملعب بارك دي برينس على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة. تم تزيين جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 200 بأعمال فنية وأثاث أنيق.

توفر كل منها منطقة فسيحة منفصلة لارتداء الملابس مع مساحة واسعة للأمتعة وخزانة الملابس. يقدم مطعم L’Oiseau Blanc الموجود على سطح الفندق المأكولات الفرنسية المعاصرة. يتميز مطعم الفندق الصيني بديكور مستوحى من الأوبرا الصينية والغربية. يقع  الفندق على بعد 1.1 كم من شارع الشانزليزيه وعلى بعد 1.4 كم من برج إيفل. ويقع مطار باريس شارل ديغول على بعد 24 كم.

فندق مدام ريف

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق باريس الفخمة – ترافل تيلز 3

يضم فندق مدام ريف مطعمًا ومركزًا للياقة البدنية وحديقة في باريس. يوفر مكان الإقامة هذا خدمة الغرف، كما يوفر للضيوف تراسًا. تحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية. تشمل نقاط الجذب الشهيرة القريبة من مكان الإقامة متحف اللوفر ومركز بومبيدو وسانت شابيل. ويعتبر مطار باريس – أورلي المطار الأقرب لفندق مدام ريف حيث يقع على بعد 15 كم منه.

إسبريه سانت جيرمين

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق باريس الفخمة – ترافل تيلز 4

يقع إسبريه سانت جيرمين على بعد كيلومتر واحد من متحف اللوفر. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومركزًا للياقة البدنية مع ساونا وغرفة بخار.  يقع مركز اللياقة البدنية في الفندق في الطابق السادس والعلوي، ويوفر إطلالات على أسطح المنازل في باريس ومنطقة Saint Germain des Prés. تتوفر جلسات المساج والمدرب الخاص ومواعيد تصفيف الشعر عند الطلب. يمكن للضيوف أيضًا قراءة كتاب بجوار المدفأة في صالة المكتبة بالفندق أو الاستمتاع بوقت الشاي في صالة Fireplace. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. تقع كاتدرائية نوتردام على بعد 1 كم من إسبريه سانت جيرمين، في حين يقع متحف أورساي على بعد 1.3 كم من مكان الإقامة. ويقع مطار باريس – أورلي على بعد 14 كم.

ميزون سوكيه

يقع ميزون سوكيه في حي مونتمارتر، في منزل مستقل باريسي حصري، وتم تزيينه على طراز الحقبة الجميلة. يمكن للضيوف التنزه حول الحديقة الشتوية أو الاستمتاع بالمسبح الداخلي والحمام التقليدي، والذي يتوفر عند الحجز المسبق. تتميز جميع الغرف والأجنحة بديكور فريد من نوعه، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف. كما تضم الأجنحة منطقة جلوس. يتم تقديم وجبة الإفطار كل صباح في الصالة المشتركة أو في غرفتك المريحة. يحتوي الدرج المركزي والمكتب في مكان الإقامة على ألواح معقدة ومفروشات جلدية مستوحاة من الطراز الشرقي للقرن التاسع عشر. يوفر لك الفندق الدخول المجاني الخاص إلى المسبح والسبا لمدة ساعة واحدة. يقع الفندق على بعد 120 مترًا من محطة مترو بلانش، والتي تتيح لك الوصول المباشر إلى شارع الشانزليزيه ومنطقة بيجال.

فندق لي بان باريس

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق باريس الفخمة – ترافل تيلز 5

يقع فندق لي بان باريس على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من قلب حي ماريه و1 كم من متحف اللوفر، ويوفر مسبحاً داخلياً وتراساً وخدمة الكونسيرج. ويقع مركز بومبيدو على بعد 400 متر فقط. تحتوي جميع الغرف المكيفة على صندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة. كما تضم بعضها أيضًا منطقة جلوس وشرفة. تتوفر وجبة الإفطار كل صباح في الفندق. يمكن للضيوف أيضًا تناول العشاء في مطعم مكان الإقامة، والذي يقدم قائمة طعام انتقائية.

تشمل الميزات الإضافية خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء وخدمة تخزين الأمتعة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. تقع محطة مترو إتيان مارسال على بعد 230 متر، وتوفر الوصول المباشر إلى كاتدرائية نوتردام ومحطة قطار غار دو نور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى