معرض السياحة

بالصور : منتجعات المالديف السياحية تنتقل الى مستوى جديد من الرفاهية

تعد جزر المالديف موطنًا لبعض من أكثر المنتجعات فخامة في العالم ، لكن ثمة افتتاحًا جديدًا من (والدورف أستوريا) ينقل الرفاهية إلى المستوى التالي.

تمتد منتجعات والدورف أستوريا ، التي تم إطلاقها يوم (1 يوليو) ، عبر ثلاث جزر ، وتضم 122 فيلا تبدأ أسعارها من 1400 جنيه إسترليني في الليلة (1800 دولار) ، وكلها تأتي مع حمامات سباحة خاصة.

لكن الجزء الافضل في المنتجعات الجديدة انها تنقل الضيوف من المطار عند وصولهم الى مكان اقامتهم ، عبر يخوت خاصة بالمنتجع الجديد .

هناك ثلاثة أنواع من الفيلات – فيلات الشاطئ أو الشعاب المرجانية أو فوق الماء ، والتي تتميز بسطح واسع يسمح بإطلالة غير متقطعة على المحيط الهندي أو الوصول المباشر إلى الشاطئ حتى يتمكن الضيوف من الاستيقاظ والشعور بالرمال بين أصابع قدميهم مباشرة.

باقات حكايات_السفر لزيارة المالديف

تجربة غير مسبوقة للطعام

الضيوف مدللون للاختيار عندما يتعلق الأمر بعروض الطهي في المنتجع والتي تشمل ما لا يقل عن 11 مكان لتناول الطعام.

يقدم الطاهي ذو الشهرة العالمية (ديف بينت) ، العقل المدبر وراء مطعم (Burnt Ends) الحائز على نجمة ميشلان في سنغافورة ، يقدم خبرته لمطعم الشواء في الجزيرة (The Ledge).

يتميز المطعم بأفرانه المميزة والمجهزة خصيصًا والمزودة بتجويف مزدوج ، مما يتيح استخدام تقنيات مثل التدخين ، والتحميص البطيء ، والخبز والشواء.

تشمل أماكن تناول الطعام الأخرى مطعم (Terra) ، الذي يقع في أعلى نقطة بالجزيرة ، ويوفر “تجربة طعام ذواقة فريدة” في أكياس الطعام الخاصة المصنوعة من الخيزران الطبيعي.

الوسوم

ayman abdallah

الرئيس التنفيذي لموقع (محتوى) لاضافة المحتوى للمواقع العربية

أكتب رداً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق