تقارير سياحية

بالصور : مطار تشانغاي الدولي في سنغافورة يسعى للحفاظ على مكانته بعد 5 سنوات على القمة

للسنة الخامسة على التوالي، تم اختيار مطار تشانغاي الدولي في سنغافورة كأفضل مطار في العالم من خلال موقع طيران سكايتراكس الشهير المعني باخبار وتقييم السفر والطيران.

في اختيار العام الحالي 2017 ، اشاد الموقع بالهندسة المعمارية الجميلة للمطار ، والتشغيل الفعال، والمرافق الفاخرة. وهي نفس نقاط التقييم المستمره بنجاح مع المطار الشهير منذ عام 2013.

واشار تقرير حديث الى ان مطار تشانغاي يسعى بقوة لتدعيم هذه المكانة لسنوات قادمة ، عبر تدشين مشروع جديد يطلق عليه اسم (الجوهرة) .

الجوهرة هو مجمع مساحته 1.4 مليون متر مربع ، يضم سلسلة من الحدائق مثل الغابات، شلال داخلي، فندق، فضلا عن مئات من خيارات الطعام والتسوق.

مشروع الجوهرة من المقرر افتتاحه للجمهور في بدايات عام 2019 ، وكانت عجلة العمل قد دارت به منذ عام 2014 ، وسيتكون من عشرة مستويات ، نصفها بالكامل تحت الارض.

الارقام الاولية تشير الى بناء 130 غرفة فندقية ، و 300 مطعم ومركز تسوق ، اضافة الى شلال مية داخلي على ارتفاع 131 قدم ،  وحديقة من خمسة طوابق تسمى وادي الغابات.

شاهدوا صور مجمع الجوهرة الجديد في افضل مطار في العالم

بالصور : مطار تشانغاي الدولي في سنغافورة يسعى للحفاظ على مكانته بعد 5 سنوات على القمة 2 بالصور : مطار تشانغاي الدولي في سنغافورة يسعى للحفاظ على مكانته بعد 5 سنوات على القمة 3 بالصور : مطار تشانغاي الدولي في سنغافورة يسعى للحفاظ على مكانته بعد 5 سنوات على القمة 4 بالصور : مطار تشانغاي الدولي في سنغافورة يسعى للحفاظ على مكانته بعد 5 سنوات على القمة 5 بالصور : مطار تشانغاي الدولي في سنغافورة يسعى للحفاظ على مكانته بعد 5 سنوات على القمة 6 بالصور : مطار تشانغاي الدولي في سنغافورة يسعى للحفاظ على مكانته بعد 5 سنوات على القمة 7 بالصور : مطار تشانغاي الدولي في سنغافورة يسعى للحفاظ على مكانته بعد 5 سنوات على القمة 8 بالصور : مطار تشانغاي الدولي في سنغافورة يسعى للحفاظ على مكانته بعد 5 سنوات على القمة 9 بالصور : مطار تشانغاي الدولي في سنغافورة يسعى للحفاظ على مكانته بعد 5 سنوات على القمة 10 بالصور : مطار تشانغاي الدولي في سنغافورة يسعى للحفاظ على مكانته بعد 5 سنوات على القمة 11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى