أخبار السياحة

صيف السعودية 2020: رحلات سفن الكروز العالمية في سواحل البحر الأحمر

إطلاق رحلات سفن الكروز السياحية الفاخرة في سواحل المملكة على البحر الأحمر ضمن "صيف السعودية"

رحلات بحرية في سابقة هي الأولى من نوعها بالمملكة

أعلنت الهيئة السعودية للسياحة، إطلاق رحلات سفن الكروز السياحية الفاخرة في البحر الأحمر ضمن موسم صيف السعودية «تنفس»، الذي أعلنت الهيئة عن إقامته خلال الفترة من 25 يونيو (حزيران) إلى 30 سبتمبر (أيلول) 2020. في عشر وجهات سياحية حول المملكة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الهيئة السعودية للسياحة لتقديم تجارب سياحية استثنائية تسعى من خلالها لإبراز الكنوز السياحية في البحر الأحمر وتمكين السياح من الاستمتاع بالمقومات السياحية الهائلة التي تقع على امتداد سواحل البحر الأحمر في المملكة.

رحلات “كروز” السياحية الفاخرة تجوب البحر الأحمر

وقامت الهيئة بدعوة أشهر شركات رحلات سفن الكروز السياحية في العالم، لتسيير السفن الفاخرة في سواحل البحر الأحمر في المملكة وذلك بمسارات متنوعة ومحطات توقف مختلفة، مع تقديم أرقى الخدمات، لتلبية كافة متطلبات وتطلعات سياح موسم (تنفس) صيف السعودية

ولضمان سلامة جميع السياح، والاستمتاع بتجارب سياحية ممتعة وآمنة. تم التنسيق مع وزارة الصحة وكافة الجهات المعنية، لاعتماد الإجراءات والبروتوكولات الصحية واتخاذ اللازم عند الحاجة.

السياحة في المملكة “روح السعودية Visit Saudi”

تهتم الهيئة بتطوير المنتجات والباقات السياحية من خلال القطاع الخاص إلى جانب تسويق وترويج الوجهات والمواقع السياحية في المملكة بالإضافة لإعداد الدراسات والأبحاث اللازمة لقياس تجربة السائح.

وقد أطلقت الهيئة السعودية للسياحة الهوية الرسمية “روح السعودية Visit Saudi” التي تمثل الهوية الرسمية لترويج وتنشيط السياحة في المملكة.

عروض السفر : رحلة بحرية في البحر الأحمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى